الوطن:
2024-07-02@01:28:43 GMT

عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته

احتفل الفنان عصام كاريكا، اليوم، بعقد قران ابنته في أجواء عائلية، بحضور عدد من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، بجانب الأقارب من الطرفين.

وعقدت «مي»، ابنة عصام كاريكا قرانها، على المهندس هشام نبيل.

وكان «كاريكا» قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إنه يستعد لطرح أغنية جديدة من غنائه تحمل اسم شيكولاتة سويسري، وستكون مفاجأة للجمهور، حيث يعمل على التحضيرات النهائية لها، تمهيدا لتسجيلها وطرحها بالفترة المقبلة.

 

وأضاف أنه انتهى من تلحين أغنية أخرى باسم «أنا الذي»، والتي يتعاون خلالها مع الكينج محمد منير، وهي من توزيع أنور عمر، وكلمات باسم عادل، لافتا إلى أنه جرى الانتهاء من تسجيلها. 

ويشارك المطرب عصام كاريكا في أغنية «أنا البطل» للمطرب محمد شاهين وهي أغنية فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام كاريكا عصام کاریکا

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع

نظم حزب المصريين الأحرار بأسيوط احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة؛ وذلك تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا اليوم التاريخي الذي أعاد لمصر كرامتها وسيادتها، وذلك وفقًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام.

وشارك الاحتفالية وفد من الحزب بقيادة محمد أبو عين أمين التنظيم بالمحافظة، ومجموعة من شباب الحزب، حيث تم توزيع الورود والشكولاته والأعلام المصرية على المواطنين في الشوارع التي شهدت انطلاق الثورة، خاصة أمام مبنى المحافظة وميدان الحرب والسلام والمحطة والمجذوب وموقف نزلة عبد اللاه.

وأكد محمد أبو عين أن هذه الفعالية تأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وتحت إشراف اللواء محمد العسقلاني أمين المحافظة، شهدت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على اقتناء العلم المصري ورفعه فوق سياراتهم، تعبيرًا عن مشاعرهم الوطنية وفرحتهم بهذه الذكرى العظيمة.

ووجه أبو عين التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بذل جهودًا جبارة لإنقاذ مصر من براثن الفوضى والإرهاب، كما وجه التحية والشكر للقوات المسلحة الباسلة التي حمت الثورة ودافعت عن الوطن، ولرجال الشرطة المخلصين الذين يسهرون على أمن البلاد واستقرارها.

وأكد أبو عين أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية، تجلت فيها إرادة المصريين في التغيير والخلاص من حكم جماعة الإخوان الفاسد، مشددًا على ضرورة استمرار العمل من أجل بناء مصر قوية ومزدهرة.

مقالات مشابهة

  • ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • النخال يحتفل بزفاف ابنته
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)
  • كبير الأثريين يعلق على أزمة عقد قران ابنة مفيدة شيحة في صحن جامع محمد علي
  • «المصريين الأحرار» بأسيوط يحتفل بذكرى 30 يونيو.. ورد وشيكولاته في الشارع
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا