شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن صور من سامراء استبدال راية قبة الإمامين العسكريين، تنشر السومرية نيوز، صوراً لمراسم استبدال راية قبة الإمامين العسكريين عليهما السلام ايذاناً بدخول شهر المحرم الحرام.يذكر أن شهر محرم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور من سامراء.

. استبدال راية قبة الإمامين العسكريين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور من سامراء.. استبدال راية قبة الإمامين العسكريين
تنشر السومرية نيوز، صوراً لمراسم استبدال راية قبة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) ايذاناً بدخول شهر المحرم الحرام. يذكر أن شهر محرم يمثل أول أشهر السنة الهجرية، وله أهمية بالغة في قلوب المسلمين نظرا لغزارة الأحداث المهمة في التاريخ الإسلامي التي جرت فيه، ولعل في مقدمتها هجرة النبي محمد "ص" من مكة إلى المدينة، وواقعة الطف في كربلاء التي استشهد فيها الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب "ع"، ويعد أول يوم في الشهر عطلة رسمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«إل جي» تبدأ تصنيع منتجات بمكون محلي في السوق المصرية

بدأت شركة «إل جي الكترونكس» الكورية، تصنيع منتجات تحمل علامتها التجارية بمكونات محلية الصنع في السوق المصرية، وبما يتوافق مع متطلبات ضمان جودة منتجاتها العالمية.


وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «إل جي مصر بيلي كيم»، خلال مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن اتفاقية مع شركة راية إلكتريك إحدى الشركات التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية ـ أهمية السوق المحلي في مصر للشركة، ولذلك بدأت فكرة التصنيع بالتعاون مع راية.


وأوضح كيم أن نسبة المكون المحلي في التصنيع تزيد على 62 في المائة ، الأمر الذي أسهم في تخفيض الأسعار للمنتج الجديد ـ تكييف هواء منزلي ـ بنسبة 15 في المائة ، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستشمل منتجات أخرى كالثلاجات تليها الشاشات ، ثم يتم بعد ذلك التصدير للأسواق الخارجية.


ولفت إلى أن الشركة ستعتمد على شركة راية إلكتريك لتصنيع أجهزة إل جي لتكييف الهواء المنزلي كمرحلة أولى للتعاون بين الشركتين لتلبية احتياجات السوق المصري والأسواق الإقليمية التي تتوافق مع أعلى معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب تنظم فعالية في ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد
  • تحت شعار “بصيرة وجهاد”.. وزارة الشباب تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام
  • وزيـر الصناعـة يُناقـش الأداء المالـي والإنتاجـي لشركتـي أدويـة سامـراء وصناعـة السيـارات
  • الجيش تسلّم هبة ماليّة من قطر
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية اليوم
  • «إل جي» تبدأ تصنيع منتجات بمكون محلي في السوق المصرية
  • تفاصيل لقاء الأعرجي والسفيرة الألمانية في بغداد
  • السومرية تنشر أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية اليوم
  • ارض زراعية تتسبب بمقتل شخص.. 7 متهمين بقبضة شرطة بابل
  • شرطة النجف تنصب سيطرات وتسيّر دوريات في مقبرة وادي السلام