هزت قضية مروعة الصين بعد إعدام زوجين مسؤولين عن مقتل طفليهما البريئين، حيث  ألقى الأب، تشانغ بو، طفليه من شرفةٍ في الطابق الخامس عشر في فاجعة قلبت الأذهان.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، بدأت القصة بعلاقة غرامية محرمة بين تشانغ وصديقته يي تشنغتشين، والتي لم تكن تعلم في البداية أنه متزوجٌ ولديه أطفال. 

كما رغب تشانغ بالزواج منها، لكنها رفضت بسبب وجود أطفالٍ لديها ولديها أيضًا.

هنا بدأت المأساة الحقيقية.. فقد حثت يي، بشكل لا يمكن تصوره، تشانغ على قتل طفليه، واصفةً إياهم بـ "عقبة" في طريق زواجهما و"عبء ثقيل" على مستقبلهما معًا، حسب بيانٍ صادرٍ عن المحكمة الشعبية المتوسطة رقم 5 في تشونغتشينغ.

في نوفمبر 2020، وفي جريمةٍ تتنافى مع كل قيم الإنسانية، ألقى تشانغ طفليه، ابنته تشانغ رويشيو البالغة من العمر عامين وابنه تشانغ يانغروي البالغ من العمر عامًا واحدًا، من نافذة شقته، ثم هرع إلى الطابق السفلي متظاهرًا بالحزن الشديد على فقدانهما.

كشفت مقاطع فيديو أن تصرفات تشانغ كانت تمثيلًا مسرحيًا خادعًا، حسبما أكدّ ممثلو الادعاء، فقد زعم حينها أنه كان نائمًا عندما سقط الأطفال، وأنه استيقظ على صراخ الناس في الطابق السفلي ليكتشف جثتيهما على الأرض.

توفيت الطفلة على الفور، بينما لحق القدر بابنها بعد فترةٍ وجيزة متأثرًا بجراحه. 

وأفادت والدة الأطفال، تشين مي لين، لوسائل الإعلام المحلية أن تشانغ طلب اصطحاب ابنتهما في ذلك اليوم رغم ترتيبات الحضانة المشتركة، والتي تقسم الرعاية بين الأبوين.

وأضافت تشين أن مقتل أطفالها جاء بعد اقدام صديقة تشانغ على محاولة انتحار بقطع معصميها: "كان تشانغ على مكالمة فيديو مع يي حين قامت بذلك، وقد خاف عليها كثيرًا في تلك اللحظة."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعدام

إقرأ أيضاً:

انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين

لقي شخصان مصرعهما إثر انفجار وقع في منزل متنقل بموقع للتخييم في بلدة مونستر بشمالي ألمانيا، أمس الثلاثاء، وفق ما أعلنت الشرطة المحلية. ويعتقد أن الضحيتين كانا يعيشان في المنزل المتنقل، وهما زوجان يبلغان من العمر 83 عاماً.

ولم تتضح بعد الأسباب التي أدت إلى الانفجار، الذي وقع في بلدة صغيرة بولاية ساكسونيا السفلى، بالقرب من شمال هانوفر. وعندما وصلت فرق الطوارئ إلى الموقع، كان المنزل مشتعلاً بالكامل.

وصرح متحدث باسم الشرطة بأن أحد أفراد خدمات الطوارئ تعرض لإصابة طفيفة أثناء التعامل مع الحادث، بينما تواصل السلطات التحقيق في ملابسات الانفجار.

مقالات مشابهة

  • ريم الهاشمي: الإمارات ملتزمة بتعزيز رفاهية الأطفال وتنميتهم للعيش في حياة صحية وآمنة
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • النقض يؤيد إعدام مُنهي حياة طالب الرحاب..متى يُنفذ الحكم؟
  • “هيومن رايتس ووتش”: هجمات إسرائيل تدمّر حياة الأطفال ذوي الإعاقة في غزة
  • هيومن رايتس ووتش: هجمات إسرائيل تدمّر حياة الأطفال ذوي الإعاقة في غزة
  • بيغولا تودّع من ثمن النهائي وتشانغ تكتب التاريخ