تقدم فريق مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بثنائية دون رد، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر مان سيتي على مجريات اللعب في الشوط الأول، واستحوذ على الكرة في أغلب الأوقات، في ظل غياب الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يجلس على مقاعد البدلاء.

أحرز الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدفي السيتي في الدقيقتين 16 و22، أحدهما من صناعة ماتيو نونيز، والثاني من صناعة رائعة من البلجيكي كيفين دي بروين.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يأتي بيرنلي في المركز التاسع عشر قبل الأخير وفي رصيده 12 نقطة.

ودخل مانشستر سيتي، المباراة بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: ريكو لويس -  جون ستونز - ناثان آكي - جوشكو جفارديول

خط الوسط: رودري - ماتيوس نونيز - كيفين دي بروين

وفي الهجوم: فيل فودين - جوليان ألفاريز - جيريمي دوكو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى بيرنلي الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي جوليان ألفاريز مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع

يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة هامة وقوية على  ملعب "سيجنال إيدونا بارك" مسرحًا للمواجهة التي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره بولندا، اليومم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

وتقام مباراة فرنسا ضد بولندا في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.
 

مواجهات فرنسا ضد بولندا


ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة ويكون الفوز الثاني له في بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا بأداء سيئ في المباراة الماضية، التي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.

بينما يدخل منتخب بولندا المباراة بعد تحقيق بداية سيئة في البطولة وتأكد وداعه، ومحاولة تقديم اي شئ أمام فرنسا بعد الخسارة في آخر جولتين.

وكان المنتخب الفرنسي، قد استهل مشواره في البطولة بفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، وسيسعى الديوك إلى استعادة نغمة الانتصارات امام بولندا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.
 

ماهو نظام كأس أمم أوروبا 2024؟

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

موقف مبابي من مباراة فرنسا وبولندا اليوم

كشفت تقارير صحيفة اليوم الثلاثاء موقف كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا من المشاركة في مباراة الديوك أمام بولندا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على تواجد مبابي ضمن التشكيل الأساسي للديوك الليلة أمام بولندا باليورو.

وكان مبابي تعرض لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة فرنسا أمام النمسا بالجولة الأولي من أمم أوروبا، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط متساويًا مع منتخب هولندا

مقالات مشابهة

  • منتخب تركيا يسقط التشيك بثنائية ويطيح به خارج يورو 2024
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا
  • مفيش صفقة.. برشلونة يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي
  • تطورات مفاوضات برشلونة لحسم صفقة نجم منتخب البرتغال