شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول رد فعل من شيكابالا على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، قرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، إلغاء متابعة إمام عاشور لاعب الفريق السابق، ردا على انضمام اللاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد فعل من شيكابالا على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد فعل من شيكابالا على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

قرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، إلغاء متابعة إمام عاشور لاعب الفريق السابق، ردا على انضمام اللاعب للنادي الأهلي في صفقة من العيار الثقيل في منتصف ملعب القلعة الحمراء.

وعقب إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي، ضم إمام عاشور قرر شيكابالا أثناء تواجده في حفل زفاف شقيقه، إلغاء متابعة إمام عاشور والذي انضم للقلعة الحمراء 5 سنوات حسب مصدر مقرب من اللاعب.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل عقد إمام عاشور مع النادي الأهلي قائلًا : «الأهلي يسدد المبلغ على قسطين، على أن يحصل نادي ميتلاند على 10% من إعادة بيع اللاعب مستقبلا».

جدير بالذكر أن مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أكد لـ«الوطن سبورت»، في وقت سابق اليوم، أن إمام عاشور سيحصل على 15 مليون جنيه كراتب سنوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية