شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن خالد عمر يوسف يكتب عن الأسئلة الصعبة للحل السياسي الشامل، خالد عمر يوسف يكتب عن الأسئلة الصعبة للحل السياسي الشامل دخلت الحرب شهرها الرابع، وتؤكد في كل يوم ما هو مؤكد منذ البداية. لا حلول عسكرية للأزمة .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد عمر يوسف يكتب عن: الأسئلة الصعبة للحل السياسي الشامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد عمر يوسف يكتب عن: الأسئلة الصعبة للحل السياسي...

خالد عمر يوسف يكتب عن: الأسئلة الصعبة للحل السياسي الشامل دخلت الحرب شهرها الرابع، وتؤكد في كل يوم ما هو مؤكد منذ البداية. لا حلول عسكرية للأزمة السودانية، واستمرار الحرب يوماً واحداً يعني زيادة معاناة الناس ووضع البلاد كلها على شفا حفرة من الانهيار، وزيادة احتماليات التفريط في وحدتها وسيادتها وتمزيق نسيجها الاجتماعي. رغم ضجيج …

خالد عمر يوسف يكتب عن: الأسئلة الصعبة للحل السياسي الشامل صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستارمر في أول خطاب له: سنتخذ قرارات قاسية

قال رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، الذي قاده حزب العمال إلى فوز تاريخي في الانتخابات التشريعية، يوم السبت، إن حكومته ستتخذ القرارات الصعبة بشكل سريع، لافتا إلى أن التغيير في المملكة المتحدة يحتاج إلى وقت.

جاء ذلك في أول مؤتمر صحفي لكير ستارمر بعد توليه رئاسة الوزراء البريطانية.

وقال ستارمر "علينا أن نتخذ قرارات قاسية بكل نزاهة وصراحة وهذا لا يعني أن الأمر مقدمة لفرض ضرائب جديدة".

وأكد أن حكومته سنتخذ القرارات الصعبة بشكل سريع وتشخص المشاكل بدقة، لافتا إلى أن "هناك تحضيرات وخطط موجودة لإدارة الدولة.. لا مكان للمصالح الذاتية في هذه الحكومة وسياساتنا اليوم مختلفة".

 وانتقد ستارمر حكومة سلفه ريشي سوناك وقال إنها لم تف بوعودها رغم الإنفاق.  وهذه هي المرة الأولى منذ العام 2010 التي يحكم فيها حزب العمّال، يسار الوسط، البلاد، في تطوّر يطوي صفحة حكم المحافظين الذي استمر 14 عاما وشهد في السنوات الأخيرة سلسلة من الأزمات من "بريكست" إلى "جائحة كوفيد" والتضخم والتغيير المتكرر لرؤساء الحكومة.  ويوم الجمعة، كلّف الملك تشارلز الثالث رسميا ستارمر تشكيل الحكومة في المملكة المتحدة، ووفق العرف المتّبع، نشر قصر باكينغهام صورة للملك مستقبلا الرئيس الجديد للحكومة.

مقالات مشابهة

  • ستارمر في أول خطاب له: سنتخذ قرارات قاسية
  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • مبعوث أممي: الحوار السياسي الشامل عامل مؤثر في صنع السلام بالسودان
  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • محمد يوسف يكتب: تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة.. توجهات مرحلة جديدة
  • التكبالي: لا يمكن إجراء انتخابات في ليبيا حالياً بسبب الأوضاع الصعبة
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً