حقق فريق برشلونة الفوز بهدف دون رد على أوساسونا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل فيتور روكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

تشافي يُعلن تشكيل برشلونة لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني تشافي يهاجم الصحافة الإسبانية: "عندما أقول أن برشلونة قيد الإنشاء تقتلونني" بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: 

حارس المرمى: بينيا

الدفاع: كوندي - أراوخو - كوبارسي - كانسيلو

الوسط: جوندوجان- دي يونج - بيدري

الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي - فيران توريس

بهذا الانتصار يرفع فريق برشلونة رصيده إلى النقطة 47 ليبقى في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بينما يبقى أوساسونا في المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أوساسونا فريق برشلونة الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • هاتريك «بوادو» يقود إسبانيول للفوز على آلافيس في الدوري الإسباني
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة