حياتنا، اختبار الشخصية الذي أذهل الجميع اختر شكل جبينك ثم اكتشف نفسك من جديد،وطن هل لديك جبين عريض؟ جبهة ضيقة؟ جبين منحني؟ أو الجبين على شكل حرف M؟، اقرأ اختبار .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اختبار الشخصية الذي أذهل الجميع.. اختر شكل جبينك ثم اكتشف نفسك من جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اختبار الشخصية الذي أذهل الجميع.. اختر شكل جبينك ثم...

وطن- هل لديك جبين عريض؟ جبهة ضيقة؟ جبين منحني؟ أو الجبين على شكل حرف M؟، اقرأ اختبار شخصية الجبهة المأخوذ عن موقع (Jagranjosh) لتعرف ماذا تقول جبهتك عن شخصيتك.

ولا تنس شارك هذا الاختبار مع أصدقائك وعائلتك!

يمكن لوجهك أن يروي آلاف الحكايات عنك. كانت قراءة الوجه موجودة منذ زمن أرسطو.

كما يمكن أن يكشف شكل جبهتك عن سمات شخصيتك الخفية ونقاط القوة والضعف والطبيعة والعقلية وأسلوب السلوك لديك.

شارك هذا الاختبار المثير للاهتمام لشكل الجبين مع أصدقائك وعائلتك، لمساعدتهم على اكتشاف ما تكشفه جبهتهم عن شخصيتهم!

1- الجبين العريض

إذا كان لديك شكل جبين عريض، تكشف سمات شخصيتك أنك تفضل البقاء متقدمًا على الجمهور بخطوتين. وأنت على الأرجح ذكر ألفا في مجموعتك.

قد تكون عادة هادئًا ومع ذلك، لديك مهووس بالسيطرة فيك. أنت تحب الأشياء التي تسير وفقًا لك.

بطريقة ما، يثق الناس أيضًا في رأيك نظرًا لطبيعتك الحكيمة والبديهية.

أنت أيضًا جيد في تقديم النصائح، سواء كانت عملية أو عاطفية.

أنت مهتم بمعرفة إلى أين يأخذك المسار، سريع التعلم. تحب استكشاف فرص جديدة.

عادة، يتم العثور على الأشخاص ذوي الجبين الكبيرة بين المشاهير ورجال الأعمال الناجحين، وما إلى ذلك.

الجبين العريض 2- الجبين الضيق

إذا كان لديك شكل جبين ضيق، تكشف سمات شخصيتك أنك فرد عاطفي.

يمكنك أن تتبع قلبك أكثر مما يخبرك به عقلك. قد تستمتع بالعزلة أكثر من الحشد.

ومع ذلك، بغض النظر عن مدى عاطفيتك، لا تدع الظروف العصيبة تؤثر عليك كثيرًا.

سوف تشغل نفسك بمشاريع إبداعية لتحويل مشاعرك السلبية إلى شيء عظيم. قد تكون متعاطفًا وتستمتع بمساعدتك للآخرين، ولكنك تتجنب الاقتراب كثيرًا من الناس بسبب الخوف من التعرض للأذى.

يحب الأشخاص ذوو الجباه الضيقة، نشر السعادة بالأفعال اللطيفة.

لا تحب الدعاية للأعمال الخيرية أو لأسباب نبيلة. أنت تفعل أفعالك بهدوء. أنت أيضًا لا تحب أن يتم الحكم عليك على اختياراتك.

قد تبدو خجولًا ومنطويًا ولكن لديك موهبة في العيش بشروطك. لا تحب أن تعيش وفقًا للمعايير التي يضعها المجتمع.

أنت أيضًا شريك ملتزم. أنت تبحث عن علاقات طويلة المدى. يظهر مستوى التزامك أيضًا في العمل. سوف تكون دقيقًا في المواعيد النهائية وتقدم عملًا جيدًا.

الجبين الضيق 3- الجبين المنحني

إذا كان لديك جبين منحني الشكل، تكشف سمات شخصيتك أنك شخص دافئ وودود. من المحتمل أن يكون من السهل التحدث معك.

هناك شيء ما في شخصيتك يضفي إشراقة على أي غرفة تدخلها. قد يجد الناس أن وجودك يبعث على الارتياح.

لديك الكثير من الصبر والمثابرة. ومع ذلك، قد تعاني كثيرًا في صمت. أنت تقدر العواطف.

أن تكون لطيفًا هو أولويتك الأولى. طبيعتك الدافئة والودية تجعلك متعاطفًا. لديك فهم عميق لحالة الإنسان.

الجبين المنحني 4- الجبين المُتموّج على شكل M

إذا كان لديك شكل جبين على شكل حرف M، فإن سمات شخصيتك تكشف أنك شخص مبدع وتحليلي.

يمكن للمرء أن يصف لك أفضل ما في العالمين. تستمتع بالأشياء التي توفر لك مساحة للتعبير عن الذات. يمكنك بشكل جميل الحصول على مزيج من التقليدية والمعاصرة في إطار واحد.

أنت مستقر ومتطور، لا تتبع الحشد. أنت تحب أن تخلق التفرد إلى كل ما تفعله.

على سبيل المثال، لن ترتدي شيئًا لمجرد أن الجميع يرتديه. أنت تحب التحدث بأسلوبك الخاص.

الجبين على شكل M

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عارٌ يُلطِّخ جبين الإنسانية.. غزة بلا مساعدات.. وشبح المجاعة ينهش الأمعاء الخاوية

 

25 ألف مريض وجريح بجاحة للعلاج في الخارج

نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود يهدد حياة مليوني إنسان

غزة بلا مساعدات منذ 50 يومًا بعد احتلال إسرائيل معبر رفح

القتال الضاري يفاقم معاناة السكان ويُجبرهم على النزوح الدائم

 

الرؤية- غرفة الأخبار

 

تتوالى الأيام ولا يزال العدوان الإسرائيلي يمارس حرب التجويع والإبادة على شعب غزة، إذ مرت 50 يومًا منذ التوقف التام لإدخال المساعدات إثر احتلال إسرائيل للجانب الفلسطيني من معبر رفح البري المتاخم للحدود المصرية، وإعلان القاهرة رفضها وإدانتها لاحتلال المعبر، علاوة على تعمُّد الاحتلال منع دخول المساعدات عبر أي منفذ آخر، لتتفاقم معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتتعمق المجاعة التي تطل برأسها كشبحٍ يُداهم سكان القطاع.

غزة بلا مساعدات وبلا مأكل وبلا أدوية، يعيش شعبها في العراء، تحت نيران القصف البربري، يتضورون جوعًا مع استمرار الحصار الإسرائيلي. وقد أظهر تقرير لمبادرة التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي أن خطر المجاعة لا يزال قائمًا بشدة في أنحاء قطاع غزة طالما استمر القتال بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس واستمرت القيود على دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع. وأفاد التقرير أن أكثر من 495 ألف شخص، أو أكثر من خُمس سكان غزة، يواجهون مستويات كارثية هي الأخطر من انعدام الأمن الغذائي

بدوره؛ صرح المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي بغزة؛ إن المساعدات لم تدخل إلى قطاع غزة منذ نحو 50 يوما، وأضاف إن الاحتلال يمارس التجويع لتحقيق مكاسب سياسية.

وقالت وزارة الصحة في غزة أمس الثلاثاء إن المستشفيات والمراكز الطبية في القطاع تعاني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية بسبب العمليات الإسرائيلية المستمر وسيطرة إسرائيل وإغلاقها جميع المعابر واستهدافها القطاع الصحي في غزة.

وذكرت الوزارة في بيان أن هناك نقصًا حادًا، لا سيما في الأدوية اللازمة لعلاج حالات الطوارئ والتخدير والعناية المركزة والعمليات، في حين لا يتسنى لمرضى السرطان السفر للمستشفيات.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن 25 ألف مريض وجريح في القطاع بحاجة للعلاج بالخارج، لكنهم لم يتمكنوا من السفر بسبب العدوان الإسرائيلي. وأضافت الوزارة: "25 ألف مريض وجريح بحاجة للعلاج بالخارج خلال العدوان ولم يتمكنوا من ذلك، بنسبة تصل إلى 80.5 بالمئة من إجمالي الحالات". وأوضحت الوزارة أن عدد المرضى والجرحى الذين تمكنوا من السفر للعلاج بالخارج "بلغ نحو 4895 فقط، بنسبة بلغت نحو 19.5 بالمئة من إجمالي أعداد المرضى والجرحى".

ومنذ أوائل مايو، يتركز القتال في مدينة رفح، الواقعة على الطرف الجنوبي من قطاع غزة على الحدود مع مصر، حيث نزح نحو نصف سكان القطاع البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة بعد فرارهم من مناطق أخرى.

وقال سكان إن قتالًا عنيفًا وقع في المناطق الغربية من رفح؛ حيث توسّع الدبابات توغلها في الأيام القليلة الماضية وتقصف منازل عديدة في المنطقة.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر 2023، حربًا مُدمِّرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودمارا هائلا بالبنية التحتية، مما أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة الإبادة الجماعية

وبالإضافة إلى الخسائر البشرية، تسببت الحرب بكارثة إنسانية غير مسبوقة وبدمار هائل في البنى التحتية والممتلكات، ونزوح نحو مليوني فلسطيني من أصل نحو 2.3 مليون في غزة، بحسب بيانات فلسطينية وأممية.

وتواصل إسرائيل الحرب رغم صدور التدابير المؤقتة من محكمة العدل الدولية، وكذلك رغم إصدار مجلس الأمن الدولي لاحقا قرار بوقف إطلاق النار فورا

ومنذ أشهر، تقود مصر وقطر والولايات المتحدة مفاوضات غير مباشرة بين إسرائيل وحركة حماس بهدف التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار في قطاع غزة وتبادل للأسرى والمحتجزين بين الطرفين.

وتعرقلت جهود التوصل إلى الصفقة الأخيرة بعد رفض إسرائيل لها بدعوى أنها لا تلبي شروطها، وبدئها عملية عسكرية على مدينة رفح في السادس من مايو، ثم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح في اليوم التالي.

وبادلت الفصائل 105 من المحتجزين الإسرائيليين وبعضهم عمال أجانب، بالعديد من الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، خلال هدنة إنسانية مؤقتة استمرت 7 أيام، وانتهت مطلع ديسمبر 2023.

وبينما تتحدث تل أبيب عن بقاء 121 أسيرا من هؤلاء بأيدي الفصائل، تؤكد الأخيرة مقتل عشرات منهم بغارات إسرائيلية على القطاع.

وسبق أن وافقت الفصائل الفلسطينية في 6 مايو على مقترح اتفاق لوقف الحرب وتبادل الأسرى طرحته مصر وقطر، لكن إسرائيل رفضته بزعم أنه لا يلبي شروطها.










 

مقالات مشابهة

  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • نصائح مهمة للرجال: كيف تبدو أكثر رشاقة وجاذبية؟
  • العرفي: الجميع جاد في مساعيه لتشكيل حكومة جديدة في ليبيا
  • كنز غذائي.. اكتشف فوائد بذور عباد الشمس المذهلة
  • هذه الأطعمة تعزز هرمون الدوبامين لديك.. منهم «الفاصوليا»
  • كوكب الأرض قد يصبح 25 ساعة.. كيف ستكون حياتنا؟
  • عارٌ يُلطِّخ جبين الإنسانية.. غزة بلا مساعدات.. وشبح المجاعة ينهش الأمعاء الخاوية
  • الذكاء الاصطناعي (AI) وأهميته في حياتنا اليومية
  • درجال يخرج عن صمته بشأن أزمة الزوراء: أقف على مسافة واحدة من الجميع
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب