أتم مسئولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الاتفاق مع اللاعب حاتم سكر ظهير ايسر الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لدعم صفوف الفريق.

رسمياً.. أحمد الشيخ ثاني صفقات الإسماعيلي في يناير

وجاء التعاقد مع اللاعب حاتم سكر خلال الساعات الماضية للانتقال إلى صفوفه الاسماعيلي، بعدما منح مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب الاستغناء الخاص به ليصبح لاعباً حراً من أجل توفير مكان بالقائمة للصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في يناير الجاري .

وأتم النادي الإسماعيلي التعاقد مع حاتم سكر بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني بالنادي الإسماعيلي لحاجه الفريق لخدمات اللاعب .

 وتمكن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة، تم بعدها تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى. 

وجاء بيان النادى الاسماعيلى الذى أعلن فيه عن هذا الامر على النحو الاتى :

 تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب. وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي أخبار الرياضة بوابة الوفد حاتم سكر ايهاب جلال النادی الإسماعیلی حاتم سکر

إقرأ أيضاً:

المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر

نواف السالم

وجه الاعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل رسالة شكر لحارس مرمي لاعب النصر وليد عبدالله على صفحته الشخصية على “اكس ” وذلك بعدما أعلن اللاعب رحيله عن النادي بعد قضاء 7 مواسم.

وقال عبدالعزيز في رسالة :” بيض الله وجهك على كل ما قدمته مع نادي النصر ، كان ممكناً أن تختم مشوارك الرياضي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لو سمع ذلك اللاعب التوجيه الذي حصل عليه بتسديد الركلة الحاسمة في الوسط ، شكراً على كل ما قدمت ، انت رجل عظيم و تحملت المسؤولية في كثير من الاحيان ، شكراً لك ” .

وكان من المقرر أن ينتهي عقد عبدالله مع النصر بعد عدة أيام، حيث رفضت إدارة النادي العاصمي التجديد له مرة أخرى ،وعانى عبدالله خلال الموسم الماضي من الغياب عن أغلب المباريات، لظروف مختلفة ما بين الإصابة أو الاستبعاد الفني من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

جدير بالذكر أن إدارة النصر تتجه للتعاقد مع حارس عالمي، و تنحصر الاختيارات بين إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي وفويتشيك تشيزني، نجم يوفنتوس.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر
  • إيفرتون يتعاقد مع السنغالي إليمان ندياي من أولمبيك مرسيليا
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري