شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن اقتصادية قناة السويس توقيع عقد انشاء مصنع باستثمارات صينية تبلغ 28 مليون دولار، القاهرة 18 7 كونا — وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية ل قناة السويس عقد إنشاء مصنع الملابس الجاهزة لشركة شنغهاي شينجدا الصينية بمنطقة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (اقتصادية قناة السويس): توقيع عقد انشاء مصنع باستثمارات صينية تبلغ 28 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(اقتصادية قناة السويس): توقيع عقد انشاء مصنع...
القاهرة - 18 - 7 (كونا) —- وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس عقد إنشاء مصنع الملابس الجاهزة لشركة (شنغهاي شينجدا) الصينية بمنطقة (أبو خليفة الصناعية) باجمالي استثمارات بلغت 28 مليون دولار.وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء أن ذلك ياتي في إطار خطة المنطقة الاقتصادية لتنمية وتطوير مناطقها الصناعية التابعة وتوطين الصناعات المستهدفة ضمن رؤيتها الاستراتيجية 2025/2020.واوضح البيان ان مساحة المصنع تبلغ 83 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تصل إلى 5ر28 مليون دولار للمرحلة الأولى مشيرا الى ان المشروع هو الاول من نوعه ويقام على مرحلتين بمنطقة القنطرة غرب الصناعية باستثمارات 40 مليون دولار.واشار الى انه من المقرر ان يتم تصدير منتجات المصنع بالكامل بطاقة انتاجية 43 مليون قطعة سنويا مما يساهم بدوره في توفير 1200 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.ونقل البيان عن رئيس المنطقة الاقتصادية وليد جمال الدين أن هذا المصنع هو خطوة ضمن خطط المنطقة الاقتصادية الطموحة لتحقيق التنمية المنشودة في المناطق الصناعية التابعة وخاصة منطقتي غرب القنطرة وشرق الإسماعيلية التي توليها المنطقة اهتماما كبيرا لما تتضمنه هذه المناطق من إمكانيات ومقومات تجعلها مناطق جاذبة لصناعات متنوعة.وقال رئيس مجلس إدارة الشركة بينغ ياو ان هذا التوقيع يعد ثالث استثمارات الشركة بمصر بشكل عام والأول داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مشددا بدوره على عمق العلاقات المصرية الصينية التي تساهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين المؤسسات الاستثمارية في البلدين. (النهاية) ع ف ف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اقتصادیة قناة السویس المنطقة الاقتصادیة ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

خبيرة اقتصادية: عملة USDT تهدد هيمنة النظام المالي الأمريكي

الولايات المتحدة – أنشأت عملة USDT الرقمية، المرتبطة بسعر صرف العملة الأمريكية، نظاما ماليا موازيا خارج سيطرة الولايات المتحدة بحكم الأمر الواقع، حسبما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وتساءلت صوفيا غلافينا، رئيسة برنامج الاقتصاد الرقمي في كلية الاقتصاد بجامعة الصداقة بين الشعوب، لوكالة “برايم”: “من يقف وراء هذا الدولار السري وما هي أهدافه؟”.

ووفقا لها، نحن نتحدث عن نظام مالي لامركزي، يشبه الدولار الأمريكي إلى حد كبير، لكنه لا يخضع لسيطرة السلطات المالية الأمريكية.

ويتم استخدام عملة USDT في التجارة الدولية للتحايل على العقوبات وجميع أنواع القيود، وكذلك لضمان أمان المعاملات المالية وعدم الكشف عن الهوية.

وأضافت الخبيرة: “من المثير للاهتمام أن شركات المعادن، استنادا إلى البيانات غير المباشرة، تستخدم عملة USDT للمدفوعات التجارية مع الصين، حيث تم حظر جميع العملات المشفرة منذ عام 2021، بما في ذلك العملات المستقرة”.

وخلصت غلافينا إلى أن تحرر العملة الرقمية من أي قيود يمكن أن يصبح يوما ما خطيرا على الاقتصاد الأمريكي، مشيرة إلى أن USDT في الواقع أصبحت بالفعل بديلا مهما للدولار الأمريكي.

عملة Tether (USDT)، تصنف على أنها “عملة مستقرة”، وهي عملة مشفرة مصممة لتوفير نقطة سعر مستقرة في جميع الأوقات.

تم إنشاء عملة USDT المشفرة بواسطة Tether Limited لتكون بمثابة الدولار الرقمي للإنترنت، حيث تبلغ قيمة كل رمز 1.00 دولار أمريكي ويزعم أنها مدعومة بمبلغ 1.00 دولار أمريكي في الاحتياطيات المادية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • خبيرة اقتصادية: عملة USDT تهدد هيمنة النظام المالي الأمريكي
  • رئيس الوزراء المصري: تراجع كبير في إيرادات قناة السويس جراء تداعيات الحرب على غزة
  • في دراسة اقتصادية: تكلفة الحرب الصهيونية على غزة تجاوزت 60 مليار دولار
  • طنجة تتحول إلى وجهة عالمية لصناعة السيارات الكهربائية.. استثمارات ضخمة ومشاريع عملاقة
  • 5 تغييرات جديدة في مستشفى جامعة قناة السويس.. تطويرات وإنشاءات
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • «الوزراء»: حوافز عديدة لتشجيع الاستثمار في المنطقة الاقتصادية بقناة السويس
  • السيطرة على حريق مصنع المكرونة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم 
  • حفر بئرين غاز باستثمارات 200 مليون دولار في البحر المتوسط