كشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك، عن رحيل ثلاثة لاعبين بقرار من مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، رحيل لاعب وسط الفريق محمد حسام بيسو، عن النادي الأبيض على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم «الوطن سبورت»، أنّ اللاعب محمد حسام بيسو، رحل عن فريق الزمالك لينضم إلى صفوف نادي السكة الحديد، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وسلم نادي الزمالك لاعبه الشاب حاتم سكر الاستغناء الخاص به، على أن يحدد اللاعب وجهته المقبلة خلال الساعات المقبلة بعد فسخ العقد بالتراضي مع الزمالك.

كما رحل كريم عبد الحق لاعب الزمالك إلى نادي الترسانة على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

الزمالك يقيد 8 صفقات جديدة بصفوف الفريق الأول

ونجح نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية في قيد 8 صفقات في اتحاد كرة القدم المصري بشكل رسمي، وهم عبدالله السعيد لاعبي بيراميدز ومحمد عاطف لاعب نادي طنطا، ومحمد شحاتة، وناصر ماهر، وزياد كمال، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر قادما من الداخلية بالإضافة إلى ياسر حمد.

وفي وقت سابق أنهى مجلس إدارة الزمالك، إجراءات وقف القيد، وذلك قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث نجح في قيد جميع صفقاته للموسم القادم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك لاعبو الزمالك نادي الزمالك اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم ابلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين اجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر