عين ليبيا:
2024-10-05@01:13:22 GMT

صور.. ضبط 44 كيلو من المخدرات بمدينة طبرق

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تمكن عناصر فرع جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة طبرق، من ضبط (44) كيلو من المخدرات خلال عملية أمنية نوعية نفذها عناصر الفرع في حي الخليج بالمدينة.

وبحسب ما أفاد الجهاز في بلاغ، فإن العملية جاءت بعد أن ورود معلومات مؤكدة للفرع تفيد بوجود شخص يقوم ببيع وتصنيع المخدرات في منزله.

وقامت العناصر الأمنية بمداهمة المنزل بعد حصولهم على أذن من النيابة العامة وألقوا القبض على المتهم وعثروا بمنزله على الأدوات التي يستخدمها في تصنيع المخدرات بالإضافة لكميات كبيرة من المواد المخدرة.

وأشار فرع الجهاز إلى أن العملية الأمنية التي تم تنفيذها بنجاح تعد من أكبر عمليات ضبط المخدرات في مدينة طبرق خلال العام الحالي.

???????????? بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 30-1-2024 وعند تمام الساعة 11:30 مساءً، انطلقت دورياتنا بعد ورود معلومات تفيد بأن هناك…

تم النشر بواسطة ‏جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية – طبرق‏ في الأربعاء، ٣١ يناير ٢٠٢٤ آخر تحديث: 31 يناير 2024 - 21:38

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: جهاز مكافحة المخدرات طبرق مخدرات مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم استخدام قنابل خارقة للتحصينات وإلقاء 73 طنًا من القنابل، في محاولة اغتيال هاشم صفي الدين، في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس.

ووُصف الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت بأنه الأضخم منذ اغتيال أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله قبل أسبوع.   ووفق وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد تم استخدام 73 طنًا من القنابل أُلقيت على مقر لـ "حزب الله" في الضاحية الجنوبية، وقالت القناة 14 الإسرائيلية، إن رئيس المجلس التنفيذي للحزب هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم على بيروت.   وفي وقت سابق، أفادت وكالة "رويترز"، نقلًا عن مصادر أمنية، بأن "الضربة على الضاحية الجنوبية في بيروت، أكبر من الضربة التي قتلت الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله". (العربية)

مقالات مشابهة

  • معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟
  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته 14 كيلو من الحشيش في أجدابيا
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 5 عناصر إجرامية في بدر
  • قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر