ستنكر الإعلامي أحمد موسى غلاء الأسعار في الأسواق وانعدام الرقابة، معربًا عن استياءه قائلًا: "المواطن لديه بيت يحتاج إلى الطعام يواجه صعوبة شديدة... المواطن دائمًا في النهاية يجد نفسه يتحدث عن أزمة".

حسام موافي يكشف عن مرضى السكر الممنوعين من الصيام (فيديو) التموين: ارتفاع نسب توريد قصب السكر إلى 1.052 مليون طن سعر الزيت والسكر

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: "ما دام أن لدينا مشكلة في سعر الدولار، فإننا نواجه مشكلة في كل شيء، وهذا الأمر يجعلك تتساءل عن مستقبل الوضع".

وأشار موسى إلى أنه لن يتطرق لسعر الزيت، لأن كل شخص يحدد سعره كما يريد، موضحًا: "لكل شخص حظه الخاص".

وأكد موسى وجود أزمة كبيرة بسبب غياب الرقابة، معلقًا: "الموقف مأساوي... هناك من يخبئ السلع اليوم، وبالنسبة للسكر، قلنا إن سعره 27 جنيهًا ولكن هل يتوفر بسعر 27؟ أرجو من أي شخص أن يحضره إليّ إذا وجده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السكر أحمد موسى سعر الدولار الرقابة غلاء الأسعار غياب الرقابة الإعلامي أحمد موسى قناة صدى البلد سعر الزيت والسكر الزيت والسكر

إقرأ أيضاً:

قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري

كشف الإعلامي كريم رمزي؛ عن انفراجة في أزمة النجم الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن قضية دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

انفراجة في أزمة أحمد فتوح بشأن قضية دهس أمين شرطة 

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه رقم 10 المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "هناك انفراجة في أزمة أحمد فتوح والقضية في طريقها للحل، بعدما ذهب اللاعب مع محاميه، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة".

وأضاف: "أحمد فتوح سيدفع دية لأهل المتوفي تقدر بأكثر من 20 مليون جنيه، مع دفع راتب شهري لأسرة أمين الشرطة من أجل الموافقة على التنازل عن القضية والأزمة في طريقها للحل".

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي

واختتم: "أحمد فتوح سيدفع كفالة جديدة بسبب قضية تعاطيه المخدرات، وفي حال انتهاء الأزمة بشكل رسمي سيتواجد اللاعب بشكل طبيعي في قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لمباريات السوبر المصري ".

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • منتج "التاروت" يكشف سبب اعتراض الرقابة على اسم الفيلم (فيديو)
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"