بوابة الفجر:
2024-07-03@15:11:06 GMT

مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بدمياط

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بمصرع طفل يدعى  محمد بلح 10 سنوات، أسفل عجلات القطار بمدينة كفر البطيخ.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة برفقة سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقل الطفل إلى مستشفى كفر سعد المركزي، وتحرير محضر بالواقعة.

وأكد شهود عيان أن تلك المنطقة تشهد حوادث باستمرار وذلك نتيجة تواجد ممرات عشوائية على طريق السكة الحديد، موضحين أن منطقة شارع التجارة التابعة للمدينة تمتلك تجمع مدارس، مما يؤدي إلى تكرار مثل هذه الحوادث خاصة أثناء الدراسة.

ويستغيث الاهالي بسرعة غلق الممرات العشوائية وإيجاد حلا مناسبا لإنهاء أزمة حوادث القطارات التي تشهدها مدينة كفر البطيخ، مؤكدين أن هذا الطريق أصبح يشكل خطرًا على المواطنين كونه يشهد تكرار حوادث القطارات بشكل مستمر نتيجة الممرات العشوائية.

وشيع أهالى مدينة كفر البطيخ جثمان الطفل محمد بلح ضحية حادث القطار، عقب إنهاء الإجراءات الخاصة بالجثمان واستخراج تصريح الدفن اللازم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دمياط السكة الحديد الأجهزة الأمنية مصرع طفل تحرير محضر مدارس سيارات الإسعاف حادث القطار استخراج تصريح الدفن جثمان الطفل موقع الحادث تصريح الدفن

إقرأ أيضاً:

تقرير برلماني يوصي بترشيد استهلاك المياه في الزراعة لتحقيق أقصى استفادة

قال النائب محمد السباعى، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، إن الموارد المائية تعد أحد أهم محاور التنمية والمنظومة البيئية في مصر، وتزداد احتياجات مصر من المياه نتيجة النمو السكاني المتزايد، واستخداماتها في العديد من القطاعات المختلفة التي منها القطاعات الزراعية، الصناعية العمرانية، والسياحية، وذلك خلال الجلسة العامة في مجلس الشيوخ لمناقشة تقرير اللجنة عن الدراسة المقدمة بشأن تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر «الجدوى - الفرص - التحديات».

محاور التنمية في مصر 

وأشار النائب محمد السباعي، إلى أن الدولة تقوم باستصلاح الأراضي الجديدة، وتشجع الصناعة، وتتوسع في توصيل مياه الشرب النقية في عموم مصر سعيًا في تحقيق أقصى تغطية ممكنة، بالإضافة إلى سعيها الدؤوب إلى الحد من آثار التغيرات المناخية، إلا أنه نظرًا لمحدودية الموارد المائية، وفي إطار زيادة الطلب عليها نتيجة التوسعات الزراعية الأفقية والتنمية العمرانية، كان لابد الاهتمام بتلك الموارد المائية المتاحة من خلال المحافظة عليها، وبذل كل السبل لحسن استغلالها وترشيد استخدامها.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة للفيضانات الكبيرة في بنجلاديش والهند مصرع 6 أشخاص
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء من كولدير مياه فى بالشرقية
  • مصرع 27 شخصًا نتيجة تدافع في الهند
  • تقرير برلماني يوصي بترشيد استهلاك المياه في الزراعة لتحقيق أقصى استفادة
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • ليست الرياضة فقط.. 5 حلول فعالة لمشكلة السمنة لدى الأطفال