الفن واهله، رامي جمال يعد جمهوره بخبر سار ويُعلن طرح أغنيتين جديدتين يوم ميلاده،أعلن النجم رامي جمال منذ قليل عن طرحه أغنيتين جديدتين له، يوم ٢٥ يوليو الجاري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رامي جمال يعد جمهوره بخبر سار ويُعلن طرح أغنيتين جديدتين يوم ميلاده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رامي جمال يعد جمهوره بخبر سار ويُعلن طرح أغنيتين...

أعلن النجم رامي جمال منذ قليل عن طرحه أغنيتين جديدتين له، يوم ٢٥ يوليو الجاري بمناسبة عيد ميلاده، كما فاجئ جمهوره بخبر سار، وهو قيامه بـ بث مباشر شهريًا للحديث معهم وللإجابة على أسئلتهم، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".  

بماذا وعد رامي جمال جمهوره؟

نشر رامي جمال صورتين جديدتين له، وعلق عليهم قائلًا:" يلا بينا، جهزوا أسئلتكم عشان أنا قررت يبقى في كل شهر يوم بنطلع فيه نتكلم سوا، وعندنا يوم ٢٥ اللي جاي عيد ميلادي، وقررت إني أنا اللي هديكم أغنيتين في نفس اليوم هدية إن شاء الله، تحبوهم إيه".

موعد حلقة رامي جمال في برنامج "حبر سري"

وفي سياق آخر، يحل النجم رامي جمال، ضيفًا يوم الخميس والجمعة، في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن يتحدث خلال اللقاء عن كواليس  تعاونه مع المطربة إليسا، وعن سبب تعرضها للانتقادات بسبب أسلوب غنائها في الحفلات، كما سيكشف إصابته بمرض البهاق والسكري،و كواليس انفصاله عن زوجته ناريمان لمدة يوم واحد قبل عودته لها مرة أخرى، وغيرها من الأمور.

"Gps".. أحدث أغاني رامي جمال

وفي سياق آخر، طرح المطرب رامي جمال مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنية "Gps"، التي حقق من خلالها نسب مشاهدات عديدة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعتبر الأغنية أول أغانيه الصيفية لعام 2023.

تفاصيل أغنية "Gps" لرامي جمال  

أغنية "Gps" من إنتاج رامي جمال، ومن كلمات محمود طلعت، توزيع وميكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة، ألحان أحمد العدل.  

ما هي كلمات أغنية Gps رامي جمال؟

وتقول كلمات الأغنية: جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع.. وقفلت الـ Gps علشان وياك أضيع.. أضيع أضيع أضيع..جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع.. وقفلت الـ Gps علشان وياك أضيع.. أضيع أضيع أضيع..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الإزاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الإزاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين..جايلك يا حبيبي بص وفي قلبي شوق فظيع وقفلت الـ GPS علشان وياك أضيع أضيع أضيع.. الدنيا هس هس والجو معاك خطير.. أيوة هنسهر ونص للصبح ده مش كتير..كتير كتير كتير..الدنيا هس هس والجو معاك خطير.. أيوة هنسهر ونص للصبح ده مش كتير..كتير كتير كتير..دور بينا في الشوارع..نزل حبة الإزاز.. ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ..الناس مكسلين وأنا وانت سهرانين نسمع مزيكا رايقة ونلف شمال يمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفلات نوفمبر 2024| الشامي يلتقي جمهوره في الإمارات (الموعد والمكان)

يحيي الفنان السوري الشامي حفلا جديدًا في الإمارات، ضمن سلسلة الحفلات الشتوية المقامة هناك والتي تضم عدد مميز من نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

يقام حفل الشامي في 23 نوفمبر المقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

كان قد طرح الشامي أخيرا أغنية “دوا لي”، والتي حققت مشاهدات قياسية وصلت لأكثر من 24 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر يوتيوب.

 

وتقول كلماتها "والي، صوت محبوبي، دوا لي من نظرة عينها أخذت دوا لي إجت على حيلي الفيه دوالي تلفَّ كل عروق إيديي قربي لجاي لمستك وشفتك دخيل الكون عيونك وشفتك دخيل الكون عيونك وشفتك بيخلّي المتين يحنّي يا ياال حبّايب أنا ورد بس ورد نرجس كلّي برد بس صعب أرجف مش رمية نرد هيدا تعبِي تعبِي هيدا تعبِي أنا ورد بس ورد نرجس اسمي كافي خلّيني عَجرف مش رمية نرد هيدا تعبِ تعبِ هيدا تعبِ انا ل ارسم وجهك على القلب ما حدّ يلمسك لا و حق الرب لو تطلب قلب لفرش درب ما يغلى عليكي كل هالدنيا لو حرقت قلبي بالنهار بقيو عيوني بنار حرموا جفوني النوم

 

 

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ تصل إلى محافظتين جديدتين لأول مرة
  • بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • حفلات نوفمبر 2024| الشامي يلتقي جمهوره في الإمارات (الموعد والمكان)
  • هدى الإدريسي للفجر الفني: "إفتتاح مهرجان المونودراما جميل وبسيط.. وفي جهود كتير لتطوير المسرح"
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»