شنت محافظة البحيرة ،وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة ، حملة مكبرة  علي مدار ساعات اليوم الأربعاء ،لتنفيذ أعمال الإزالة لعدد من المزارع السمكية المخالفة ،والغير ملتزمة بسداد المستحقات المالية واجبة السداد  لجهاز حماية وتنمية الثروة السمكية، بنطاق مدينة إدكو، وذلك بقيادة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وحضور محمد محجوب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

حيث أكدت الدكتورة نهال بلبع، أن هناك طفرة غير مسبوقة في مجال إنتاج الأسماك، حدثت بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بتطوير البحيرات، وازالة التعديات، وانشاء مزارع ضخمة وغيرها، مشددة انه لا تهاون في  استرداد حق الدولة، مشيرة إلي ان التراخيص والقيمة  الايجارية والصيد الجائر هى أمور هامة ومحورية عند التعامل مع ملف الثروة السمكية باعتبارها إحدى المكونات الرئيسية للأمن الغذائي للدولة والمواطنين. 

وأوضحت نائب محافظ البحيرة أن الإجراءات التي يتم اتخاذها محصورة فى حالات معينة تخالف القوانين والقواعد المعمول بها، وأنه لا مساس بالمزارع الملتزمة بسداد القيمة الإيجارية المستحقة عليها، مشيرة إلي أن الحفاظ علي موارد الدولة من شأنه إستمرار أعمال التنمية والتطوير فى كافة قطاعات الدولة بالإضافة إلي التوسع فى إطلاق المشروعات التنموية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة  ،التي تستهدف الحفاظ علي حق الدولة والشعب ، ومجابهة كافة أشكال الإفلات من سداد الالتزامات المالية المستحقة للخزانة العامة للدولة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة المزارع السمكية المخالفة بمركز ومدينه إدكو

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة

 

أسعار الذهب من أكثر كلمات البحث علي مختلف المواقع، حيث شهدت أسعار الذهب في محافظة البحيرة، اليوم، استقرارًا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.

 

وتنشر بوابة الفجر أسعار الذهب اليوم في مدن ومراكز محافظة البحيرة.

 

وجاءت أسعار الذهب كالتالي:

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار، وبلغ سعر الذهب اليوم من عيار 21 وهو العيار الذي يشهد طلب مرتفع عليه من قبل المواطنين 3600 جنيها للجرام للشراء دون إضافة مصنعية.

 

أسعار الذهب اليوم

 

عيار 21 يسجل 3600 جنيها

 

عيار 18 يسجل 3085 جنيها

 

عيار 24 يسجل 4114 جنيها

 

الجنيه الذهب 32165 جنيها

 

سعر المصنعية والدمغة


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 70 إلى 130 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسماك اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • برلماني: التحول إلى الدعم النقدي يعزز الحماية الاجتماعية للفئات المستحقة
  • النائب أيمن محسب: التحول إلى الدعم النقدي يعزز الحماية الاجتماعية للفئات المستحقة
  • بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ المنيا: إزالة كل المباني المخالفة بدون أي مماطة أو تقاعس
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح