عززت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية محافظة رفحاء أعمال جودة الحياة من خلال تفعيل العديد من البرامج الميدانية للمرافق العامة والمتنزهات والطرق والجزر الوسطية، تماشيًا مع المستهدفات الطموحة في ضوء رؤية 2030، ودعم مشاريع البنية التحتية وأنسنة المدن.
وشرعت بلدية رفحاء بتركيب ألعاب حركية للأطفال بعدد 40 لعبة بأحجام متنوعة وبجودة عالية وتشمل 20 حديقة من الحدائق الأكثر إقبالاً داخل أحياء المحافظة.

وش تغير
أخبار متعلقة 3 درجات تحت الصفر.. "الأرصاد" يحذر من موجة صقيع في تبوكجامعة أم القرى تُعلن عن وظائف بنظام التعاون.. موعد ورابط التقديمأول حلقـات سلسلة تكشـف ملامـح
رحـلـة التغييـر
فـي #بلدية_محافظة_رفحاء pic.twitter.com/If3CHoB8uw— بلدية محافظة رفحاء (@Rafha_Mu) December 31, 2023أجواء مثاليةتهدف الأمانة من خلالها إلى رفع كفاءة الخدمات البلدية ودعمها لتحقق أعلى المعايير، حيث تنفذ الفرق الميدانية برنامجاً تأهيل المرافق العامة والترفيهية، تشمل الألعاب المتنوعة والإضاءات التجميلية والمماشي الرياضية، ووسائل السلامة في الطرق والمطبات الاصطناعية، في أرجاء المحافظة.
وأكدت البلدية حرصها على توفير أجواء مثالية للسكان في مختلف الأحياء من خلال توفير متنفسات طبيعية تسهم في تحقيق الرضا والسعادة وتخلق المزيد من المتعة للأسر والعائلات، حيث تهتم بالزراعة وعمليات التجميل الطبيعي وتطوير وإنشاء الحدائق العامة وحدائق الأحياء ورفع كفاءة المرافق الخدمية والمتنفسات العامة بهدف تعزيز جودة الحياة للسكان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس رفحاء الحدود الشمالية أمانة الحدود الشمالية رفحاء تعزيز جودة الحياة

إقرأ أيضاً:

بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة

يأخذ إنتخاب نائب لرئيس بلدية زحلة طابعاً سياسياً حاداً حيث وصلت تداعيات تحالف "القوات اللبنانية" ورئيس  البلدية أسعد زغيب لإنتخاب جوزيف الجلخ الى إتخاذ أربعة أعضاء ينتمون الى "التيار الوطني الحر" وهم طوني أبو يونس ، جورج دمر، طوني سماحة وجان عرابي قرار تقديم إستقالاتهم من البلدية في الساعات المقبلة. كما أنهم علقوا عضويتهم في "التيار الوطني الحر" طالبين من رئيس "التيار" النائب جبران باسيل إجراء تحقيق فوري في عدم إلتزام العضو الخامس المنتمي لـ"التيار" في البلدية بولين بلعة بإنتخاب مرشح "التيار" لمنصب نائب الرئيس طوني أبو يونس ووضعها ورقة بيضاء، مع ترجيح آخرين أن تكون إنتخبت مرشح "القوات" بضغط من زغيب .
المصدر لفت الى أن الأعضاء الأربعة ينتظرون الأجوبة من أسعد زغيب ومن جبران باسيل وإلا الإستقالة ستكون من البلدية والتيار في آنٍ واحد .



المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • حدائق ومتنزهات ومضامير «رفحاء» تجذب الأهالي في أوقات المساء
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • حدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • بلدية الغبيري: ننأى بأنفسنا عن أي مسؤولية جراء سقوط أبنية ضمن نطاقنا
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • وزيرة «البلدية»: توجيهات سامية بتطوير البنية التحتية للموانئ
  • رئيس بلدية جارسيا المكسيكية يزور العاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار