قال الناقد الرياضي أحمد سعيد، إن السقوط المدوي لمنتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية كان سقوطًا يليق بالمنظومة الكورية الهشة والمرتعشة الغير قادرة على التخطيط لمدة دقيقة واحدة، مشيرًا إلى أن النسخة الحالية للمنتخب هي الأسوأ والأفضح والأسوأ والأفقر.

وتابع "سعيد"، خلال برنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس": "صدق أو لا تصدق، منتخب مصر ذهب إلى المشاركة في كأس الأمم، ورجع تاني مصر دون أن يحقق فوزًا واحدًا، منتخب مصر لم يحقق فوزًا واحدًا في أربع مباريات أمام منتخبات من التنصيف الرابع والثالث".

وأضاف أن منتخب مصر أحرز 7 أهداف، واهتزت شباكه 7 مرات، معقبًا: "منتخب مصر في الأربع مباريات كانت يتأخر في النتيجة، وكان يسعى لتحقيق التعامل الأربع تعادلات التي تحققت كانت مشاريع هزيمة".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة ضعيف، معقبًا: "كلكم فشلة، ما حدث في البطولة وصمت عار في تاريخكم، واستمراركم في مناصبكم وعدم رحيلكم يعني موت الكورة المصرية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الأمم الأفريقية اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو

ماجد محمد

أعرب ياسر القحطاني المحلل الرياضي بقنوات بي إن سبورت عن سعادته بفوز منتخب اسبانيا لان المنتخب به اللاعبين إيمريك لابورت و ناتشو ويلعبان في دوري روشن .

وقال القحطاني ” المشروع السعودي كله قدامكم” ، و رد عليه الاعلامي محمد سعدون الكواري ” سعيد جدا , قلت يمكن في قحاطين في منتخب اسبانيا .

وحقق منتخب إسبانيا فوزا في وقت قاتل على ألمانيا المضيفة اليوم في مستهل دور الثمانية من بطولة أوروبا وفازت إسبانيا بنتيجة 2-1، عندما سجلت هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

والجدير بالذكر أن إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سجل رقم قياسي مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، وذلك بعد المشاركة أمام ألمانيا . فقد سجل لابورت حضوره العاشر ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة في مركز المدافع مع لاروخا، مناصفة مع سيرجو راموس، وبيكه لاعب نادي برشلونة السابق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-05-at-10.26.21-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • من تسبب في وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. وما علاقة الجيش؟ (شاهد)
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة انجلترا مع سويسرا
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو