بوابة الوفد:
2024-09-28@05:33:35 GMT

ضبط عامل ضرب طبيبًا داخل مستشفى بالمطرية

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لقيامه بالتعدى بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية،  وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو فى حقه والطبيب؛ لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

 

ضبط عامل تعدٍ بالضرب  على طبيب داخل مستشفى بالمطرية

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تجديد حبس سمكرى وشقيقه لاتهامهما بقتل سائق في مشاجرة بأوسيم 

كما أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس سمكرى وشقيقه، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق أوتوبيس في مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف مالي على إصلاح الأتوبيس بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة .

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.

واعترف المتهمان بالواقعة أمام جهات التحقيق، أنه في يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بيننا وبين الضحية "سائق الأتوبيس"، بسبب اختلافنا على ثمن تصليح الأتوبيس، على إثرها تطورت المشادة لمشاجرة بيننا، فاستليت سلاح أبيض "سكين" وطعنته طعنة نافذة في الصدر، فسقط قتيلا في الحال، مبررًا جريمته "مكنتش أقصد".

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين  طرف أول سائق أتوبيس "الضحية"، وطرف ثان شقيقين يعملان بورشة سمكري سيارات ملكهما، بسبب خلاف مالي ثمن إصلاح الأتوبيس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع سائق أتوبيس خلال مشاجرة مع سمكري بدائرة قسم شرطة أوسيم.

انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم،  إلى محل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين مصرع سائق أتوبيس يدعى «عمرو.أ» مصاب بطعنة في الصدر أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة أوسيم مباحث قسم شرطة أوسيم قسم شرطة المطرية مديرية أمن القاهرة النیابة العامة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

لسرقتهما الأجهزة المنزلية من داخل فيلا بالمقطم.. إحالة عاملين للمحاكمة

إحالة عاملين إلى محكمة الجنح، وذلك على خلفية اتهامهما بسرقة أجهزة منزلية ومتعلقات شخصية من داخل فيلا بمنطقة المقطم، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معهما.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاملان) بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزتهما عدد من الأجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية مجهولة المصدر ، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل فيلا كائنة بدائرة قسم شرطة المقطم.

وأسفرت الجهود، عن ضبط قائد سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة ، لقيامه بسرقة هاتف محمول من (سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" حال توصيلها إلى إحدى المناطق بدائرة القسم وضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة "بأسلوب الخطف " بإستخدام دراجة نارية " بدون لوحات معدنية" تم ضبطها ، وأقر بإرتكاب عدد (5) وقائع سرقة بذات الأسلوب.
 







مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياه جاره في مشاجرة بالمطرية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة
  • حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي
  • لسرقتهما الأجهزة المنزلية من داخل فيلا بالمقطم.. إحالة عاملين للمحاكمة
  • ضبط سائق أحد تطبيقات النقل الذكي لمضايقة فتاة بالجيزة
  • جثة أمام المسجد.. حكاية مقتل عامل ألوميتال طعنا في مشاجرة بحدائق حلوان
  • مصرع عامل صعقا بالكهرباء أثناء تنظيف سلم عقار بالدقي
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات ضبط سائق لتحرشه بسيدة في الجيزة