أعلن المطرب أحمد سعد عن تغيير موعد حفلته المنتظر اقامتها بالقرية العالمية بدبي إلى يوم الجمعة القادمة الموافق 2 من شهر فبراير القادم.

وجاء ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية يوم الخميس والمتوقعة من قبل خبراء الأرصاد لذلك أعلن سعد على صفحته بالموعد الجديد تجنبا لحدوث أى تقلبات فى الجو وكتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: تنويه  نظرًا للأحوال الجوية المتوقعة، تم تغيير موعد حفلة الفنان أحمد سعد في ⁧‫القرية العالمية‬⁩ إلى يوم الجمعة 2 فبراير.



 



يحل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج sold out ، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد ، وذلك يوم 18 فبراير المقبل . 

 

الحلقة من المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام القادمة على مسرح الجمهورية بحضور الجمهور ، ويلي الحوار بين محمود سعد وأحمد سعد حفلة غنائية للاخير . 

 

طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة "بعتذرلك "،  عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، والأغنية الأن على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات محمد شافعى، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدى، و من إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

 


كان قد روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أغانيه "بعتذرلك"، وذلك عن طريق نشر البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا "وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه بعتذرلك.. قريبا".

 

ولاقى البرومو العديد من التعليقات الإيجايبة من جمهوره ومحبيه ومنها: «من قبل ما نسمعها أكيد بتجنن إنت متألق كالعاده وصوتك بيدخل في قلوبنا» و«بتجنن احلي مغني واخلي صوت» و«بالانتظار» و«مبين عليها بتجنن» و«فعلا احمد سعد نمبر وان و».. أغنية "بعتذر لك "، تقول في مطلعها:..

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد القرية العالمية بدبي سوء الأحوال الجوية الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

البنتاجون: سحب الرصيف العائم بغزة ونقله إلى ميناء إسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنتاجون، يوم الجمعة، أنه تم سحب الرصيف العائم المخصص للمساعدات الأمريكية من ساحل غزة مرة أخرى بسبب الأمواج العاتية، وسيتم نقله إلى ميناء إسرائيلي.

هذه هي المرة الثالثة التي يُسحب فيها الرصيف العائم نتيجة للظروف الجوية منذ تثبيته في مايو الماضي، بالإضافة إلى التحديات التي واجهت توزيع المساعدات عند وصولها إلى شاطئ غزة.

قالت سابرينا سينج، مساعدة المتحدث باسم البنتاغون، للصحفيين: "نظرًا للتوقعات بارتفاع أمواج البحر في نهاية هذا الأسبوع، قامت القيادة المركزية بإزالة الرصيف المؤقت من موقعه في غزة وستسحبه إلى أسدود في إسرائيل".

لم تُحدد موعدًا لإعادة تركيب الرصيف، موضحة أن "القائد سيواصل تقييم حالة البحر خلال عطلة نهاية الأسبوع"، وفقًا لتقرير "وكالة الصحافة الفرنسية".

كان الرئيس جو بايدن قد أعلن في مارس عن إقامة هذا الرصيف العائم بواسطة القوات الأمريكية قبالة سواحل غزة. انتهت عمليات الإنشاء في أوائل مايو، ولكن الأحوال الجوية لم تسمح بوضعه في الخدمة حتى 17 مايو.

بعد أسبوع من ذلك، تسببت الأمواج في انفصال أربع سفن أمريكية كانت راسية عن الرصيف. تعرض الميناء لأضرار جراء الأحوال الجوية السيئة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، وتم نقله إلى ميناء أسدود للقيام بالإصلاحات اللازمة. أُعيد الرصيف إلى الخدمة في السابع من يونيو، لكنه نُقل مرة أخرى إلى أسدود في 14 من الشهر نفسه بسبب الأمواج العاتية.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: سحب الرصيف العائم بغزة ونقله إلى ميناء إسرائيلي
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • هل تفرض رسوم حال تغيير الاسم؟.. الأحوال المدنية تجيب
  • تحسن الأحوال الجوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 30 يونيو
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • يورو 2024.. سوء الأحوال الجوية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية