بوابة الفجر:
2024-09-30@19:12:59 GMT

الأهلي ينهي اتفاقه لضم بسام من سيراميكا

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

توصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق من أجل التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحصل النادي الأهلي على موافقة نادي سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع بسام لتدعيم مركز حراسة المرمى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وتعرض الشناوي للإصابة بخلع في مفصل الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

خاص.. الإسماعيلي يحسم 5 صفقات بالميركاتو الشتوي عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يضم نادي سيراميكا كليوباترا، محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، لتعويض رحيل حارسه إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي.

وأبدى بسام تمسكه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ما جعل ناديه يرضخ أمام رغبته ومنحه موافقة الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب خلال ساعات قليلة وقيده مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا والاتحاد المصري، بعدما تم مد القيد حتى الثانية عشر صباحًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كأس الأمم الأفريقية محمد الشناوي الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية الانتقالات الشتوية الجارية نادي سيراميكا كليوباترا الأهلي ينهي اتفاقه

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

 

كشف محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن روشتة عودة النادي الأهلي إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الأهلي عليه العودة لمدير كرة قوي وليس بالضرورة سيد عبد الحفيظ لكن من الممكن وجود شخصية قوية مثل محمد رمضان وعلينا العودة لأيام مثل أيام طارق سليم.

ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"

وأضاف محمد عبد الجليل: كان لدينا تركيز قوي عكس الوقت الحالي، ومحدش صبر عليّ في الأهلي 6 أشهر وهناك لاعبين يتم الصبر عليهم 5 سنين، ومن صوت على رحيلي من الأهلي هو طارق سليم ومعه محمد رمضان لذلك أطالب بعودته من أجل إعادة الاتزان.

واختتم محمد عبد الجليل: من فاز في السوبر الإفريقي هو من كان عنده نخوة أكثر، وجميعنا رأينا كيف جمع شيكابالا لاعبي الزمالك وحفزهم قبل المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي