شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الخليفي يوجه رسالة حادة ل”مبابي” مع عودته للتدريبات، يمن مونيتور وسائل إعلام وجه القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة حادة 8220;مبطنة 8221; لمهاجمه كيليان مبابي، .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخليفي يوجه رسالة حادة ل”مبابي” مع عودته للتدريبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخليفي يوجه رسالة حادة ل”مبابي” مع عودته للتدريبات

يمن مونيتور/ وسائل إعلام

وجه القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة حادة “مبطنة” لمهاجمه كيليان مبابي، وذلك خلال اجتماع مع لاعبي بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ1”.

وعاد مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان صباح يوم الاثنين الماضي، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها من النادي بعد مشاركته الدولية مع منتخب فرنسا.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ناصر الخليفي اجتمع بلاعبي باريس سان جيرمان، في مقر التدريبات الجديد، وأبلغهم بأن “النادي أكبر من أي لاعب”، في رسالة مبطنة للمهاجم الشاب.

وأوضح المصدر أن الخليفي لم يجتمع مع مبابي بشكل منفرد، لكنه متمسكا بموقفه والمتمثل في التجديد أو الرحيل بمقابل مادي كبير.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع النادي الباريسي حتى نهاية الموسم الجديد من أحل الحصول على مكافأة الولاء المقدرة بنحو 80 مليون يورو، بخلاف راتبه الشخصي، إضافة للمكافآت والحوافز.

وبكن ناصر الخليفي أعطى مهلة للمهاجم حتى نهاية الشهر الجاري، إما تفعيل بند تمديد عقده حتى 2025 أو الرحيل خلال الصيف الجاري، وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية من بيعه.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن باريس سان جيرمان طلب الحصول على 200 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات مبابي.

يذكر أن كليان مبابي يعد أبرز أهداف نادي ريال مدريد الإسباني، سواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو ميركاتو 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان ناصر الخلیفی

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك

وجه التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد الفوز على النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية رسالة حمزة المثلوثي لجماهير الزمالك

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها.

واختتم حمزة المثلوثي: سنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي لجماهير الزمالك.
 

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان