مشادة كلامية بين خالد تاج الدين وحلمي عبدالباقي بسبب ترافيس سكوت.. ما القصة؟
تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT
نشبت مشادة كلامية بين المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة الموسيقيين، والشاعر خالد تاج الدين عبرحسابتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، وذلك بعدما اعرب تاج الدين عن رأيه رأيه في قرار نقابة المهن الموسيقية، بإلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.
أخبار متعلقة
طارق الشناوي ينتقد «موسيقين» بعد بيان مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت وإلغاء حفله
المهن الموسيقية تنهي الجدل حول إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر (تقرير)
من هو ترافيس سكوت الذي أثار إعلان حفله جدلا في مصر (تقرير)
عمرو سعد يهاجم إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: أعتذر للمغني العالمي
ونرصد لكم القصة الكاملة لخلاف خالد تاج الدين وحلمي عبدالباقي، التي حدث بينهم خلال الساعات القليلة الماضية.
خالد تاج الدين يعارض قرار نقابة الموسيقيين لإلغاء حفل ترافيس سكوت
شارك الشاعر الغنائي خالد تاج الدين منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» قائلا: «هى نقابة الموسيقيين مالها ومال حفل موسيقي عالمي!! حتى لو على أرض مصرية أنت وظيفتك موسيقيين بلدك فقط، إنما تلغي حفلة عالمية عندنا دي من اختصاص وزارة السياحة أو الداخلية».
وأضاف: «يا عم احنا بلد سياحي المفروض، عمركوا ما هتبقوا زي دبي والرياض واسطنبول طول ما مصطفى كامل كلمته ماشيه على البلد كلها».
حلمي بكر يرد على خالد تاج الدين «شاغل نفسك ليه بمصطفى كامل»
ورد حلمي عبدالباقي على خالد تاج الدين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قائلا: «أنا عاوز أقول حاجة، وأنا مبعرفش أقول كلام وأداري، أصل أول حرف من اسمه كذا، أنا بتكلم علطول استاذ خالد تاج الدين الشاعر، أولا أنت ملكش دخل أصلا بنقابة الموسيقيين، ثانيا لما تتكلم وأنت مش فاهم، أنت عارف الناس بتسمي الشخص ده إيه».
وأضاف: «ثالثا أنا مش عارف أنت شاغل نفسك بالاستاذ مصطفى كامل ليه؟، يا ترى كنت بتحلم إنك تحقق نجاحات زي اللي حققها ومعرفتش، فده سببلك حالة نفسية تجاه مصطفى كامل ولا إيه بالظبط، بجد مش عارف أسمي تدخلك وكلامك على مصطفى كامل إيه خلي الناس ترد«.
وتابع: «رابعا لو حضرتك شايف إن في بلاد أفضل من مصر، واحنا مش هنقدر نعمل زيهم تقدر تروح تقيم هناك وتبقي ريحت واستريحت».
مشادة كلامية بين خالد تاج الدين وحلمي عبدالباقي
خالد تاج الدين يرد على تعليق حلمى عبدالباقي
ورد تاج الدين على حلمي عبدالباقي قائلا: «هو الحقيقي بقى يا أستاذ حلمي إني أنا ومصطفى كامل عملنا نجاحات ممكن حضرتك مع احترامي يعني متكونش وصلتلها وده ميقللش من حضرتك خالص وأنا نفسي عملتلك أغنية قبل كده واتصورت كليب كمان لكن نجحت بصوت تامر عاشور».
وأضاف: «بعد كده لما غناها في بيتهم على كومبيوتر بربع جنيه!! حضرتك دخلت نفسك في كلام ميصحش يتقال لاني وجهت الكلام لمصطفى كامل.. اه بالحق انا بنفسن من مصطفى كامل!! راجع بس سي في خالد تاج الدين هتعرف هو مين ولو اني عارف انك عارف. آسف للإطالة استاذنا القدير».
مشادة كلامية بين خالد تاج الدين وحلمي عبدالباقي
اقرأ أيضا:
المهن الموسيقية تنهي الجدل حول إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر (تقرير)
خالد تاج الدين حلمي عبد الباقي مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي حفل ترافيس سكوت حلمى عبد الباقي وخالد تاج الدين الغاء حفل ترافيس سكوتالمصدر: المصري اليوم
كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حفل ترافيس سكوت الغاء حفل ترافيس سكوت نقابة الموسیقیین حفل ترافیس سکوت حلمی عبدالباقی مصطفى کامل فی مصر
إقرأ أيضاً:
أرملة الموسيقار حلمي بكر: أرادوا التمثيل بجثته
خاص
كشفت أرملة الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، سماح القرشي، عن مفاجآت حول جنازة الموسيقار والأحداث التي رافقتها.
وقالت القرشي خلال ظهورها في لقاء تلفزيوني: “لم أتعجل دفنه، بل اضطرت لذلك بسبب تعرضي لهجوم من قبل أشخاص من عائلته حاولوا اختطاف الجثمان أثناء نقله إلى المنزل”.
وتابعت: “موكب الجثمان تعرض لهجوم مفاجئ من قبل أشخاص يستقلون عدداً من السيارات، حاولوا انتزاع الجثمان بالقوة، حيث كانوا سيمثلون به ويحدثون به إصابات، ثم يتم إلصاق أي تهمة بي لإدخالي السجن، كما توقع زوجي قبل وفاته، ما دفعني للاستنجاد بالشرطة لحمايته”.
وأضافت: “بكر كان قد تنبأ قبل وفاته بثلاثة أشهر بسيناريو مماثل لما حدث، وأخبرني أنه يشعر وكأنه يرى مستقبله أمامه، لذا أوصاني بعدم ترك جثمانه لأي شخص حتى أدفنه بيدي”.
وكانت خلافات قد اشتعلت أثناء دفن الموسيقار الراحل بين أرملته وأقاربه، كما اشتعلت خلاف أخري بينها وبين بعض أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وعلى رأسهم الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.
وأوضحت أرملة الموسيقار الراحل أنها قامت بتحرير محضر رسمي ضد نقيب الموسيقيين بتهمة تشويه صورتها، قائلة: “قلت عنه إنه عار على الفن، لأنه كان هناك مشاحنات كبيرة وقت وفاة حلمي بكر”.
ونفت القرشي ادعاءات الفنانة نادية مصطفى بمنعها أصدقاءه من زيارته قبل وفاته، مؤكدة أن حلمي بكر لم يكن يستقبل إلا المقربين منه، ومن بينهم الفنان خالد رجب حميدة وعدد من الصحفيين وبعض أعضاء النقابة.
وردت القرشي على مزاعم نادية مصطفى بأنها كانت تعذب زوجها الراحل وحرمتها من زيارته، بقولها: “كل شيء موثق بالصوت والصورة، استقبلتها وقدمت لها واجبها كما يليق، ولا صحة لما تدعيه”.