تمكنت الوحدة المحلية لقرية الأشراف بقنا، برئاسة أحمد البتيتى، من تنفيذ إيقاف أعمال على أرض أملاك خاصة بمساحة ١٠٠ متر عبارة عن فك أخشاب دور أول علوى بناحية العسيلية.   

وأوضح العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة ، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات .

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي والبناء بدون ترخيص وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز ومدينة قنا المحلية لمركز ومدينة قنا محافظ قنا دون ترخيص أشرف الداودي محافظ قنا مدينة قنا إزالة قنا

إقرأ أيضاً:

أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية بمسجد عطا بقرية الرملة

نظمت مديرية الأوقاف بالقليوبية، برئاسة الشيخ صفوت أبو السعود، قافلة دعوية كبرى بمسجد عطا بقرية الرملة التابعة لإدارة أوقاف بنها أول، بمشاركة عدد كبير من الأئمة والواعظات بالمديرية.

وشهدت القافلة، مقرأة الأئمة من أصحاب الأصوات الحسنة، حيث تم قراءة سورة الكهف، ثم مجلس الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم، وكذلك درس للواعظات مع سيدات قرية الرملة مركز بنها.

وقامت الواعظات القادمات من الوزارة مع الواعظات بالقليوبية، تهانى عاطف عناني، ونسمة خالد عبد الله، وآية خفاجى أبو العنين، وسعاد محمد عامر، بإلقاء درس للسيدات والذى تناول "يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"، ودور العلم فى بناء الإنسان وتكوينه المعرفى ليصبح قادراً على بناء الحضارة والحفاظ على مقدراته ومنها رعاية أسرته والقيام على رعايتها.

كما تضمن درس الواعظات، بيان ضرورة احترام المعلم وتوقيره والاستماع إلى توجيهاته وتحقيق المطلوب فى كل ما يرشد إليه من واجبات، بالإضافة إلى قيامهن بعقد مقرأة قرانية بنظام المصحف المعلم.

كنا شهدت إقبال كبير من الأطفال علي النشاط الصيفي للطفل حيث تم تنظيم مسابقات للقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والابتهالات، حيث جاء ذلك وسط ترحيب شديد من السيدات بهذه الفعاليات الثقافية والدينية التى تقيمها أوقاف القليوبية، ودوما أوقاف القليوبية على عهدها "خدمة بيوت الله شرف".

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج
  • محافظ مسقط يفتتح أعمال الدورة الخامسة من "منتدى عُمان للقيمة المحلية المضافة".. الخميس
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية القلعة
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان بقرية بخانس.. صور
  • أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية بمسجد عطا بقرية الرملة