انتهت أمس تحديات مسابقة البلوت في موسم الرياض، حيث فاز المتسابقان الأخوان التوأمان ظافر القحطاني، وحمد القحطاني بالجائزة الكبرى بعد تجاوزهما التحديات التي أقيمت على مدى 8 أسابيع بين مجموعة كبيرة من الفرق في بلوت لاونج بمنطقة بوليفارد سيتي.
وحصل الفريق الفائز بمسابقة البلوت على جائزة قدرها 50 ألف ريال، بعد أن كان الفريق الفائز في التحديات الأسبوعية يحصل على جائزة قدرها 10 آلاف ريال، في المسابقة التي تعد واحدة من أبرز الرياضات الذهنية التي يقدمها موسم الرياض للزوار، والتي تجد اهتمامًا واسعًا من قبل الزوار، نظرا لما تتميز به من شعبية وشهرة في أماكن عديدة حول العالم.

مسابقة #البلوت واحدة من الرياضات الذهنية التي يقدمها #موسم_الرياض للزوار، وتحظى باهتمام كبير من مختلف شرائح المجتمع؛ لما تتمتع به من شهرة وشعبية واسعة #اليوم | @Turki_alalshikh | #BigTime #RiyadhSeason
أخبار متعلقة الرياض.. 43 مزارعًا في انطلاق موسم عتيقة للحمضياتمسار الإصابات بتجمع الرياض ينقذ مقيم أصيب بـ"رصاصة في القلب"طرح تذاكر حفل أنغام وتامر عاشور بموسم الرياض..اليومللمزيد: https://t.co/QKfcTgEeSM pic.twitter.com/3g511JVy23— صحيفة اليوم (@alyaum) November 24, 2023مسابقة البلوتشهدت المسابقة التي نظمها موسم الرياض في منطقة بوليفارد سيتي حضور عدد من المتنافسين من جميع أنحاء المملكة، مما أسهم في حدة التنافس منذ المراحل الأولى حتى النهائي الذي حسمه التوأمان القحطانيان لصالحهما اليوم.
ويستمر موسم الرياض في تنظيم البطولات المتنوعة في الرياضات المتنوعة، سواء الذهنية أو كرة القدم، إضافة إلى التنس للرجال والنساء، ومجموعة من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مسابقة البلوت موسم الرياض 2024 أخبار السعودية موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية

المناطق_جازان

حقق 16 طالباً وطالبة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة “المهارات الثقافية” في موسمها الثاني التي أُقيمت بمدينة الرياض على مدى 10 أيام.

وحققت الطالبة لمى باسم باجحنون المركز الأول و 100 ألف ريال؛ والطالب محمد أيمن برغوث المركز الثاني و 75 ألف ريال في مسار المانجا، وحقق الطالب راكان ربيع شافعي المركز الثاني و 75 ألف ريال وكذلك الطالب المعتصم أحمد علوش المركز الثالث و 50 ألف ريال في مسار الشعر، فيما حققت الطالبة ريفال أنور دعوري المركز الثالث و 50 ألف ريال في مسار الأفلام، وحققت الطالبات أرجوان منصور فرج، وآلاء حافظ فقيهي، وليان سعود بارزيق، ولمار رشدي مليسي، وفاطمة أحمد هزازي، ووفاء أحمد هزازي المركز الثالث و 50 ألف ريال في مسار المسرح للمرحلة المتوسطة، وجاءت الطالبات دارين علي حكمي، وليلى مصطفى عداوي، وتسنيم يحيى شاجري، رغد عادل دويري، ورويدا علي خرمي في المركز الثالث و 50 ألف ريال في مسار المسرح للمرحلة الثانوية.

أخبار قد تهمك الأمير محمد بن عبدالعزيز يكرم أكثر من 1200 متفوق ومتفوقة بتعليم جازان 20 مايو 2024 - 2:06 مساءً “تعليم جازان” يحصل على الميدالية الذهبية وجائزة خاصة على مستوى العالم في منافسات معرض آيتكس الدولي 18 مايو 2024 - 6:08 مساءً

وتضمنت المسابقة معسكرًا تدريبيًا شمل عددًا من البرامج التدريبية المكثفة والورش واللقاءات والمحاضرات العامة والمتخصصة في مختلف المسارات، التي قدمها عدد من المتخصصين من ذوي الكفاءات والخبرات، لتنمية قدرات المبدعين المتأهلين في المسابقة وتطويرها.

يُذكر أن مسابقة “المهارات الثقافية” التي أطلقتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم تسعى لزيادة قدرة الأجيال الناشئة على الإبداع، والتميز، والمشاركة في صنع مستقبل حافل بالثقافة والفنون واكتشاف وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في المجالات الثقافية والفنية والمحافظة على إرث المملكة الثقافي ورفع الوعي به، وتوجيه شغفهم لممارسة مختلف المجالات الثقافية والفنية وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقاتهم.

 

مقالات مشابهة

  • الموسيقار نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس في فعاليات العلمين 2024
  • طلبة “تعليم الرياض” يحققون 19 مركزًا متقدمًا في “مسابقة المهارات الثقافية”
  • 16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية
  • وفد من القناصل يزورن منطقة Imagine Monet بموسم جدة 2024
  • 16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية بالمملكة
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • “الألمعي” يحصد 4 ميداليات ذهبية في مسابقة لندن الدولية لأفضل جودة عسل 
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان