قام مسئولو نادي الزمالك بقيد الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر فى القائمه المحليه فقط حيث لايحق لهما اللعب فى بطولة الكونفدرالية بسبب مشاركتهما م فريقهما السابق بيراميدز فة دور أبطال أفريقيا

وأنهى مسئول نادى الزمالك صفقة  مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشجلادباخ الألماني بعد الاتفاق مع ناديه على تفاصيل القيمة المالية للصفقة المقدرة بـ 200 ألف دولار على أن يتم ارسال 50 ألف دولار جزء أول من قيمة الصفقة وتقسيط الجزء المتبقي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء  الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك عبد الله السعيد جعفر الكونفدرالية بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته بالعودة للتدريبات الجماعية على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة ، لملاقاة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها السبت المقبل لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ


وتبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة