وصل إلى المدينة المنورة الدفعة الثانية من المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة لعام 2024م.

وتضم الدفعة الثانية 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 15 دولة من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، وهي البوسنة والهرسك، وألبانيا، وكوسوفو، ومقدونيا، وكرواتيا، وسلوفينيا، والجبل الأسود، وصربيا، واليونان، وبلغاريا، ورومانيا، وبولندا، وبريطانيا، والبرازيل، والأرجنتين.

اقرأ أيضاًالمملكةسماحة المفتي: رعاية ولي العهد لحفل التكريم السنوي الثالث للمحسنين يؤكد بجلاء مساعي سموه الخيرية واهتمامه بالعمل الخيري 

وعبّر الضيوف عند وصولهم للمدينة المنورة عن جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لتمكينهم من أداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة، مؤكدين أن هذه الاستضافة تجسّد جانباً من الجهود المقدمة لخدمة الإسلام والمسلمين.

 

يذكر أن الأمانة العامة للبرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أعدّت برنامجاً تشارك به جميع اللجان العاملة لتمكين الضيوف من زيارة الحرم النبوي الشريف، ومسجد قباء، والمواقع التاريخية في المدينة المنورة قبل الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، واستكمال البرنامج المعدّ لهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة

المناطق_ المدينة المنورة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله – هطول أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحاً شديدة السرعة وتساقط للبرد وجريان للسيول وصواعق رعدية وشبه انعدام في مدى الرؤية على المدينة المنورة ووادي الفرع والمهد.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة 2 ظهرا وتستمر حتى الساعة 8 مساء.

أخبار قد تهمك مركز الأرصاد يصدر تحذيراً من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 19 سبتمبر 2024 - 10:38 صباحًا المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة 19 سبتمبر 2024 - 6:48 صباحًا

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. خادم الحرمين الشريفين: نهجنا الدائم الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيسة جمهورية مالطا بذكرى استقلال بلادها
  • طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية