أعلنت جامعة أم القرى عن رغبتها في الاستعانة بمتعاونين للفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1445هـ ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتخصصات المُدرجة في بوابة التعاون.
وبينت أن التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني، اعتباراً من اليوم وحتى الـ 29 من رجب الحالي ويتم تسجيل الدخول عن طريق بوابة التعاون من خلال الرابط التالي : https://uqu.

edu.sa/App/InstructorContract.#إعلان |
أخبار متعلقة وزير الاتصالات يبرز ابتكارات رواد الأعمال أمام منظمة التعاون الرقميجازان.. ضبط مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدودتعلن #جامعة_أم_القرى عن رغبتها في الاستعانة بمتعاونين سعوديين للفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1445هـ؛ من حملة الماجستير والدكتوراه في التخصصات المُدرجة ببوابة التعاون؛ ويكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني التالي:
https://t.co/YDoD5SUyZE pic.twitter.com/VDsHPOCrOH— جامعة أم القرى (@uqu_edu) January 30, 2024شروط القبولحددت الجامعة شروطاً للقبول منها: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا تقل الدرجة العلمية عن درجة الماجستير في التخصص المطلوب وألا يقل التقدير العام للمؤهل العلمي عن (جيد جداً) وتوافق التخصص الدقيق مع تخصص القسم.
بالإضافة إلى استيفاء جميع الشروط الواجب توفرها في المتقدمين على الوظائف العامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة وظائف جامعة أم القرى جامعة أم القرى وظائف جامعة أم القرى

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم، أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، حاجتها لوظائف جديدة بنظام عقود العمل، من خلال الإعلان الخارجي رقم 31 لسنة 2024، إذ أعلن قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران حاجة قطاع التخطيط بالشركة القابضة، لشغل وظيفة أخصائي تخطيط، لعدد 7 أفراد بنظام عقد عمل لمدة أحد عشر شهرًا، وذلك بالشروط الآتية:

 

 

الشروط المطلوبة لوظائف مصر للطيران

 

 الحصول على بكالوريوس تجارة قسم لغة إنجليزية أو اقتصاد وعلوم سياسية من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة بتقدير جيد على الأقل. إجادة اللغة الإنجليزية.إجادة مهارات الحاسب الآلي.الإعلان خاص بالذكور فقط.ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عاما عند بداية قبول الطلبات.اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

 

 

الشروط العامة للتقديم

1- أن يكون المتقدم للوظيفة من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية.

2 - الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جدًا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات.

3 - تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة.

4 - تقدم الطلبات على الموقع الالكتروني المخصص لذلك عبر هذا الرابط

ويجري التقديم خلال الفترة من 6 أكتوبر 2024 حتى 16 من الشهر ذاته، على أن يتم تقديم صورة المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة، وهي كالتالي:

1- بطاقة الرقم القومي سارية.

2- المؤهل الدراسي.

3- شهادة الميلاد «كمبيوتر».

4 - السيرة الذاتية (CV).

5- عدد 2 صورة شخصية، مع تقديم الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعالية، وتوريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع 100 لخزينة الشركة لا ترد، على أن تطبق القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها بالشركة، الوطنية القابضة مصر للطيران، ولن يتم الاعتداد بأي طلبات غير مستوفية بالشروط الواردة.

أصل المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد

أوضحت مصر للطيران، خلال منشورها، أنه يجب اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة، مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

 

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • 500 فرصة عمل جديدة بشركة اتصالات شهيرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • اليوم.. بدء التقديم علي وظائف بالرقابة النووية والإشعاعية
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة