أمرت النيابة العامة بأسيوط، في إطار جهود مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام، بحبس 5 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

يأتي هذا القرار بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط 5 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، حيث تم ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش والشابو بحوزة المتهمين.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط خمس قضايا اتجار في المواد المخدرة، وتم ضبط كمية من المخدرات تزن 1,770 كيلوجرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الشابو. وتم القبض على خمسة متهمين، منهم أربعة يشتبه في تورطهم في أنشطة إجرامية سابقة.

وفقاً لتحريات المباحث الجنائية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إخطار النيابة بالواقعة التي تولت التحقيقات في القضية الذي أمرت بحبس المتهمين.

هذا الإجراء يأتي في إطار سعي السلطات المصرية إلى التصدي لظاهرة الاتجار بالمخدرات ومكافحة الجريمة المنظمة، ومن المتوقع أن تستمر الجهود المشتركة بين الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في مكافحة هذه الظاهرة وتقديم المتورطين للعدالة.

يُذكر أن جرائم الاتجار في المخدرات تعتبر من أخطر الجرائم التي تهدد أمن واستقرار المجتمع. ولذلك، تأتي جهود الأجهزة الأمنية في ضبط هذه الجرائم ذات الأهمية البالغة للحفاظ على أمان وسلامة المجتمعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط

إقرأ أيضاً:

من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على 4 متهمين بغسـل قرابة 70 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة.

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص، ثلاثة منهم لهم معلومات جنائية، مقيمون بمحافظة الجيزة، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق «تأسيس الأنشطة التجارية، وشراء العقارات والسيارات».

وقدرت تلك الممتلكات بـ 70 مليون جنيه تقريبا، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًطعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط

مقالات مشابهة

  • الـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • فيديو على الفيسبوك وراء ضبط المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • المخدرات على كل شكل ولون.. الاستماع لأقوال 10 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • «النيابة العامة» تأمر بحبس المتهمة في واقعة مقتل الطفلة «أسيل طارق»
  • حبس متهمين بالاتجار في الاستروكس بدار السلام
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة