الأسبوع:
2024-07-07@00:56:16 GMT

رفع حالة الطوارئ بالقليوبية استعدادا للأمطار

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

رفع حالة الطوارئ بالقليوبية استعدادا للأمطار

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية حالة الطوارئ في جميع مدن المحافظة استعدادا لهطول الأمطار الغزيرة وتحسبا لأحوال الطقس.

نشرت الشركة سيارات ومعدات في مختلف مدن المحافظة للتصدي لتجمعات مياه الأمطار وضمان سلامة المواطنين وحمايتهم من آثار الطقس السيء.

وفي سياق متصل، تم رفع حالة الطوارئ بشكل فوري في جميع مدن المحافظة، استنادًا إلى تحليلات هيئة الأرصاد الجوية، وتم تكليف فرق الطوارئ بالعمل على مدار اليوم، مع التنسيق الكامل مع جميع الجهات الرسمية المعنية بالمحافظة.

وتم التركيز بشكل خاص على المناطق التي تشهد تجمعات مياه الأمطار، مع التركيز على المناطق الحيوية مثل الأنفاق والطرق السريعة والميادين الرئيسية.

وأشار المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إلى تكامل الجهود والتعاون المستمر والفعّال بين جميع الأجهزة والهيئات المعنية.

وفي هذا السياق، جهزت الشركة فرق الطوارئ بكل الإمكانيات الضرورية للتعامل مع أي طارئ، وأكدت على استمرار تمركز المعدات والفرق الفنية على مدار ٢٤ ساعة يوميًا، لضمان استجابة سريعة وفعّالة في حالة الحاجة.

أهابت الشركة المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة واتباع تعليمات السلامة العامة، مع التأكيد على استعدادها التام لتقديم الدعم والمساعدة في حالة الطوارئ. وتتعهد الشركة بمتابعة الوضع بعناية واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتصدي لتحديات الظروف الجوية المتوقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأمطار شركة مياه الشرب والصرف الصحي طقس اليوم محافظة القليوبية حالة الطوارئ

إقرأ أيضاً:

لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»

أكد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن لجنة من الشركة القابضة قامت بالمرور على عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي الحاصلة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة «TSM»، وذلك للوقوف على الحاله الفنية للمحطات ومتابعة جاهزية إحدى المحطات للتجديد وأخرى للتفتيش والحصول على الشهادة.

لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية المحطات

وتضمنت الزيارة محطة مياه علي باشا بمطاي، ومحطة مياه المعصرة بملوي، ومحطة معالجة البرجاية، ومحطة رفع صرف صحي دماريس وشبكاتها بالمنيا.

وأوضح رئيس مياه المنيا، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتزويدها بكل المتطلبات لتقديم خدماتها بأفضل جودة، ولضمان الاستمرارية في إنتاج مياه شرب عالية وصرف صحي آمن، ولضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عدد المحطات الحاصلة على شهادة «TSM»

وأشار «جبر» إلى أن الشركة تضم 19 محطة مياه وصرف صحي حاصلة على شهادة «TSM»، منها 12 محطة مياه، و7 محطات صرف صحي.

ووجه «السعيد» الشكر لجميع القائمين على منظومة «TSM» واللجنة بالشركة القابضة، لدعمها المقدم تأهيل المحطات بشركة المياه للحصول على الشهادة.

مقالات مشابهة

  • باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"
  • لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»
  • مقتل شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار شرقي الصين
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة
  • 39 حالة غثيان جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور