شاركت المملكة اليوم في أعمال اجتماع الجمعية العمومية الثالث لمنظمة التعاون الرقمي في المنامة، والذي تترأس دورته الحالية مملكة البحرين، بمشاركة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه.
وحضر الوزراء والمسؤولون من ممثلي الدول الأعضاء الـ 16 في منظمة التعاون الرقمي، والأمين العام للمنظمة ديمة بنت يحيى اليحيى، إلى جانب وفود رفيعة المستوى من الأعضاء الشركاء والمراقبين.

#منظمة_التعاون_الرقمي .. شراكة عالمية لتسريع نمو الاقتصاد الرقمي https://t.co/xWoRPOjs4a #DigitalFuture4All@NDU_KSA@CGCSaudi pic.twitter.com/BRQ3i6ghsc— صحيفة اليوم (@alyaum) November 26, 2020
أخبار متعلقة جازان.. ضبط مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدودولي العهد يبحث المستجدات الإقليمية مع وزير الخارجية البريطانيوتحدث السواحه، عن أبرز إنجازات المنظمة والجهود التي قامت بها المملكة في دعم المنظمة ومنها إطلاق مبادرتي الأثر (سوق الحلول الرقمية الحكومية)، ودليل الاستدامة لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، والتي يستفيد منها أعضاء المنظمة، كاشفًا عن إطلاق مبادرة نوعية جديدة تتمثل في الذكاء الاصطناعي التوليدي للجميع تحت مظلة المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي ICAIRE.منظمة التعاون الرقميأبرز خلال كلمته، النماذج الابتكارية لرواد أعمال سعوديين ورواد من أعضاء المنظمة المحتضنين في مسرعة الأعمال "الكراج"، ومسرعة غاية، ومساهمتهم في دعم جميع مبادرات منظمة التعاون الرقمي.
وأكد أهمية تعزيز مسيرة العمل المشترك مع الدول الأعضاء في المنظمة للإسهام في تنمية البلدان والشعوب من خلال الاستخدام الأمثل للتقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار الرقمي للجميع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المنامة وزير الاتصالات منظمة التعاون الرقمي أخبار السعودية منظمة التعاون الرقمی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية

الثورة نت|

ناقش وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان اليوم مع المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية كونستانتيونس وسكوخوريتس، الذي يزور اليمن حالياً المشاريع التي تنفذها المنظمة في المجال الصحي.

وفي اللقاء أكد الوزير شيبان، أهمية التنسيق مع وزارة الصحة والبيئة للتخطيط للمشاريع الإنسانية بما يتناسب مع احتياجات الوزارة وأولويات حكومة التغيير والبناء .. مثمناً الدعم الذي تقدّمه المنظمة للقطاع الصحي.

وأعرب عن الأمل في زيادة التمويلات، خاصة في ظل استمرار العدوان الأمريكي، البريطاني والصهيوني على البلاد وآخرها استهداف منشآت مدنية بمحافظة الحديدة يوم أمس .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني.

من جانبه نوه المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية، بالتسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة والبيئة بما يمكنها من استمرار أنشطتها ومشاريعها.

حضر اللقاء مدير التعاون الدولي بوزارة الصحة والبيئة مرتضى المرتضى.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري في كانبرا يترأس مجلس سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامى
  • وزير الاتصالات يفتتح القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح فعاليات القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • شاهد.. وزير الاتصالات يفتتح أول قمة عالمية للبنية التحتية الرقمية
  • وزير الاتصالات يكشف عن مشروع الخزانة الرقمية
  • وزارة الاتصالات تطلق مبادرة شبكة المواهب الرقمية لدعم القطاع التقني وتعزيز نمو الاقتصاد الرقمي
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات آليات دعم التحول الرقمي
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي
  • رئيس قضايا الدولة يزور وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون في التحول الرقمي