شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبير شوره تتجه للإنتاج المسرحي وبطل العمل مفاجأة، عبير شوره تتجه للإنتاج المسرحي وبطل العمل مفاجأة الثلاثاء 18 يوليو 2023 10 23 م عبير شورهتستعد الإعلامية عبير .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبير شوره تتجه للإنتاج المسرحي.. وبطل العمل مفاجأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبير شوره تتجه للإنتاج المسرحي.. وبطل العمل مفاجأة
عبير شوره تتجه للإنتاج المسرحي.. وبطل العمل مفاجأة الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 10:23 م عبير شوره تستعد الإعلامية عبير شوره لدخول مجال الإنتاج المسرحي  وذلك بعد اتفاقها مع أحد نجوم الصف الأول ليكون بطل العرض في أولى تجاربه في عالم المسرح. والمسرحية مأخوذة من أحد الأعمال السينمائية القديمة الشهيرة ومن المنتظر أن يشارك في بطولة المسرحية مجموعة من النجوم حيث تجري المنتجة عبير شوره مفاوضات مع باقي فريق العمل حتى الآن.ومن المنتظر أن تبدأ بروفات المسرحية بمجرد إنتهاء التعاقد مع باقي فريق العمل، حيث تبدأ بروفات العمل في مصر تميهداً لعرضها في بعض الدول الخليجية خلال موسم الصيف الجاري.ومن المقرر أن يتم الاعلان عن تفاصيل العمل بالكامل من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده في مصر. أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" إطلاق اسم الفنان أحمد السقا، على الدورة الـ14 من المهرجان، حيث تحتضن مدينة الإسكندرية فعاليات هذه الدورة، في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر(أيلول) الحالي.

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن إن أحمد السقا، يعتبر واحداً من رموز الفن المصري المعاصر، وصاحب تاريخ كبير في الدراما بمختلف أنواعها، ويعد من أهم نجوم التمثيل في مصر، حيث بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات هامة، بالإضافة لعدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن "الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع، وتتحاور مع قضاياه".
وأشار تامر طه مدير المركز الصحافي للمهرجان إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في  هذه الدورة من المهرجان 19 عرضاً، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضاً من 13 دولة خارج مصر وهى ( الأردن، إسبانيا،  تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، فرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدداً من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية
  • عبير صبري تعود للعشرين من عمرها بالترتر اللامع (صور)
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • كرة نارية تتجه نحو الأرض بسرعة كبيرة.. والعلماء يعلنون موعد اصطدامها بالكوكب
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • إطلاق اسم أحمد السقا علي الدورة 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • ساوند إنيرجي تعلن جاهزية حقل تندرارة لإنتاج وتصدير الغاز
  • الحلم أصبح حقيقة.. المغرب على وشك الشروع في إنتاج الغاز الطبيعي في حقل تندرارة