شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 4 أهداف حددها القانون لهيئة تنمية الصعيد تعرف عليها، حدد قانون هيئة تنمية الصعيد، أهداف ومهام الهيئة العامة لتنمية الصعيد، لإحداث عملية تنمية شاملة في مختلف المجالات، ونظم القانون الأهداف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أهداف حددها القانون لهيئة تنمية الصعيد.

. تعرف عليها ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أهداف حددها القانون لهيئة تنمية الصعيد.. تعرف...

حدد قانون هيئة تنمية الصعيد، أهداف ومهام الهيئة العامة لتنمية الصعيد، لإحداث عملية تنمية شاملة في مختلف المجالات، ونظم القانون الأهداف كالتالى:

1 - تستهدف هيئة تنمية الصعيد وضع خطة للإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية الشاملة لمناطق إقليم جنوب الصعيد في إطار الخطة العامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.

2 - تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي تحقق عائداً تنموياً ونسبة مرتفعة من التشغيل وجعلها من المشروعات ذات الأولوية في التنفيذ، في ظل سعي الحكومة إلى تنفيذ البرنامج الشامل للتنمية الاقتصادية للمناطق الأكثر احتياجاً، وذلك من خلال إعادة توزيع الاستثمارات على مستوي الجمهورية وتحقيق التكافؤ في توزيع الموارد الاقتصادية لرفع مستوي معيشة المواطنين في تلك المحافظات.

3 - تعمل الهيئة على التخطيط للمشروعات المحققة لعائد تنموى ونسب مرتفعة من التشغيل.

4 - العمل على جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة، والعوائد الاقتصادية والاجتماعية للمناطق المستهدفة.

وينص قانون هيئة تنمية الصعيد على أن يكون للهيئة موازنة خاصة تعد على نمط موازنات الهيئات العامة الاقتصادية طبقًا للقواعد التى تحددها لائحة الهيئة وباتباع قواعد النظام المحاسبى الموحد، وذلك دون التقيد بالقواعد والنظم الحكومية، وأن تبدأ السنة المالية للهيئة مع بداية السنة المالية للدولة وتنتهى بنهايتها، كما يكون للهيئة حساب خاص لدى البنك المركزى تودع فيه مواردها، ويرحل الفائض من موازنة الهيئة من سنة إلى أخرى، ويتم الصرف من مواردها بقرار من مجلس الإدارة وذلك فى المجالات التى يحددها مجلس الوزراء بما يتفق مع أغراض الهيئة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها

كشف شريف دسوقى خلال حلقاته في برنامج عيش صباحك، المذاع عبر نجوم إف أم، عن امنيته فى تقديم شخصية عم جيد، وهو صياد من الإسكندرية يبلغ من العمر 100 عام، وذلك فى عمل جديد عن حياة الصيادين. 

شخصية تمني شريف دسوقى تقديمها

 

واضاف شريف دسوقى: لا يوجد صياد تحدث عن المتاعب الذي يشهدها فى البحر، كما أن حكايته تصلح لتقديم 10 أعمال فنية، كنت أتمنى أشارك فى مسلسل عمر أفندى وأكون من ضمن أبطاله، ولم تأتى لي الفرصة، فيما أبدى إعجابه بفكرة المسلسل، وبشخصية مصطفى أبو سريع ضمن الأحداث.

 

أخر أعمال شريف دسوقي

 

وكان أخر أعمال شريف دسوقي في فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، كما شارك فيلم الحريفة والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 اخر اعمال شريف دسوقى في المسرح

 

بينما اخر اعماله في المسرح هو مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» هي عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة» ويشارك في بطولتها يحيي الفخراني وإياد نصار، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، ومحمد الشرنوبي، ولبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتدور أحداثه في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة.

اخر اعمال شريف دسوقى في الدراما 

 

كما شارك شريف دسوقي في موسم دراما رمضان 2022، كضيف شرف في مسلسل دايمًا عامر، مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم لبلبة، سنتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمى كتكت.

مقالات مشابهة

  • خدمات إلكترونية جديدة لدعم توافر الأدوية بالصيدليات.. تعرف عليها
  • تعرف عليها.. 5 شركات صرافة في اليمن تتعرض لعقوبات تنفيذا لقرار نيابة الأموال العامة
  • اتهام الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة في مولدوفا بالخيانة العظمى
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد: ندرس العديد من المشروعات الاستثمارية الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • 4 توصيات مدمّرة يروّج لها الأطباء.. تعرف عليها
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • المشاط تُشارك في الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات