وقع اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عددًا من برتوكولات التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتوصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للقرى والأسر الأكثر احتياجا.

جانب من توقيع البروتوكول

جاء ذلك بحضور الدكتورة الشيماء عبد المعطى مدير عام التضامن الاجتماعى بدمياط ورؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية التنفذية بالمحافظة ولجنة المجتمع المدني.

وأوضح شاهين، أن الدولة تسعى بكل إمكانياتها بالتعاون مع مؤسسات العمل الأهلي لرفع المعاناة عن كاهل الأسر والقرى الأكثر احتياجًا من أجل تحسين حياة المواطنين.

جانب من توقيع البروتوكول

وأكد على أهمية التعاون والتكامل بين كافة الجهات وإلتزام كافة الأطراف بالبنود التعاقدية طبقًا للوائح والقوانين  لضمان وصول الدعم الكامل للحالات غير قادرة  والوصول لخدمة المواطن بكافة السبل.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة لدعم القرى والأسر الأولى بالرعاية وإيمانًا من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان بدور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المعتمدة والمسجلة والتي تعمل تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

جانب من توقيع البروتوكول

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي وزارة التضامن الاجتماعي الجمعيات الاهلية بروتوكول تعاون المجتمع المدني المؤسسات الاهلية القابضة لمياه الشرب الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الجمعيات والمؤسسات الأهلية خطة الدولة خدمات مياه الشرب الجمعيات والمؤسسات تحسين حياة المواطنين مؤسسات المجتمع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط

إقرأ أيضاً:

4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، نجحت إحدى جمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فى تسليم عدد (4905) قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

واكد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالفيوم، ان تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الأف الأسر بالفيوم وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام أحد الجمعيات  أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا و التى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

واشار أن الجمعية تعمل منذ 27 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وانها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة .

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الفيوم من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة الى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وجامعة ساساري الإيطالية لدعم التمريض
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة ساساري الإيطالية لدعم التمريض
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية