صحافة العرب:
2024-06-27@11:03:34 GMT

في 2024.. برشلونة يخطط لصفقة مدوية

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

في 2024.. برشلونة يخطط لصفقة مدوية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن في 2024 برشلونة يخطط لصفقة مدوية، كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن نية برشلونة عقد صفقة مدوية، خلال صيف 2024.وبحسب صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، فإن .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في 2024.. برشلونة يخطط لصفقة مدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في 2024.. برشلونة يخطط لصفقة مدوية
كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن نية برشلونة عقد صفقة مدوية، خلال صيف 2024. وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن برشلونة يسعى للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، في صيف 2024.

وينتهي تعاقد كين مع السبيرز، بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في كانون الثاني المقبل.

ومع تقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في العمر، يستهدف برشلونة ضم كين في صفقة انتقال حر، خاصة مع صغر سن البرازيلي فيتور روكي، وصعوبة تحمله قيادة هجوم البارسا بمفرده.

وحاول بايرن ميونخ ومن قبله ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ضم كين هذا الصيف، لكن مطالب توتنهام المالية وقفت أمام الصفقة.

وخاض كين 435 مباراة بقميص توتنهام، وسجل 280 هدفاً ويصنع 64 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مفاجأة نمساوية مدوية وفرنسا تكتفي بتعادل محبط

حققت النمسا مفاجأةً مدوية بتصدّرها المجموعة الرابعة بعد تغلّبها على هولندا 3-2 في برلين، وتقدمت على فرنسا الثانية التي سقطت في فخ التعادل مع بولندا 1-1 في دورتموند، الثلاثاء، في المرحلة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في كأس أوروبا 2024.

وكانت هولندا الثالثة برصيد 4 نقاط ضمنت تأهلها إلى ثمن النهائي مع فرنسا (5 نقاط) بعد فوز إسبانيا على ألبانيا 1-0 في المجموعة الثانية، الاثنين، في حين خطفت النمسا الصدارة بست نقاط.

في المباراة الأولى على الملعب الأولمبي في برلين، تقدمت النمسا بالنيران الصديقة عبر دونيل مالن الذي سجل عن طريق الخطأ في مرماه (6)، قبل أن تعادل هولندا مطلع الشوط الثاني بفضل كودي خاكبو (47).

وعادت النمسا لأخذ الأفضلية بهدف رومانو شميد (59)، وأدرك المنتخب البرتقالي التعادل مرة ثانية بفضل ممفيس ديباي (75)، إلا أن مارسيل سابيتسر استفاد من الهشاشة الدفاعية لرجال المدرب رونالد كومان لتسجيل هدف الفوز والصدارة (80).

وبات هدف مالن الذي سجله بعد 5 دقائق و48 ثانية من صافرة البداية ثالث أسرع هدف تتلقاه الشباك الهولندية في بطولة كبرى، بعد عامي 1978 (2:42 دقيقتان أمام ألمانيا) و1992 (5:09 دقائق أمام الدنمارك). كما هو أسرع هدف سجلته النمسا على الإطلاق في كأس أوروبا، الأسرع لها في بطولة كبرى منذ كأس العالم 1954. 

وعلّق المدافع وقائد هولندا فيرجيل فان دايك على الخسارة، قائلاً "بدأنا بشكل ضعيف.. كنا ضعفاء للغاية في المواجهات الثنائية، ليس لديّ أي تفسير لذلك في الوقت الحالي".

وتابع "لقد تحدثنا عن ذلك بين الشوطين (اللعب بهذه الطريقة) غير ممكن، ونحن نعلم ذلك، يجب أن يكون أفضل بكثير". 

وأردف ""نحن جميعاً نتحمل المسؤولية.. إذا أردنا تحقيق أي شيء في هذه البطولة، يجب أن يتغير شيء ما".

سكوروبسكي يتألّق أمام "الديوك"

وفي المباراة الثانية، افتتح كيليان مبابي رصيده التهديفي في كأس أوروبا بهدفٍ من ركلة جزاء (56)، فيما عادل روبرت ليفاندوفسكي بالطريقة عينها (79).

ولعب الحارس البولندي لوكاش سكوروبسكي الذي حصل على جائزة أفضل لاعبٍ في المباراة، دوراً كبيراً في حصول منتخب بلاده على نقطة، بتصديه لسبع تسديدات.

ودخل ديدييه ديشان مدرب فرنسا المباراة بتغييرٍ أساسي، إذ وضع المهاجم أنطوان غريزمان على مقاعد الاحتياط، وأشرك برادلي باركولا بدلاً منه.

وقال ديشان بعد التعادل "لا نشعر بالإحباط، بعد أن كان من الواضح أنه من خلال هذه المباراة، كان (الهدف) هو السعي للحصول على المركز الأول ولكن من أجل ذلك، كان علينا الفوز". 

وتابع "منذ اللحظة التي لم نفز فيها، لم نتمكن من تحقيق ذلك لذا علينا أن نتقبل ما حصل، حتى لو فعلنا الشيء الصحيح من خلال حصولنا على فرص للتسجيل. كانت هناك ركلة الجزاء (من ليفاندوفسكي)، حتى لو صدها الحارس في البداية، لذا علينا أن نقدّر ما قمنا به، إذ ضمنا التأهل سابقاً". 

وأضاف "نحن على الأقل نعرف متى سنلعب، ولكن لا نعرف حتى الآن هوية الفريق المنافس... لقد حققنا الهدف الأول حتى لو لم نحتل الصدارة التي كنا نسعى إليها كوننا في المركز الثاني. لقد تأهنا (إلى ثمن النهائي) لذلك ستبدأ مسابقة جديدة".

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: غالانت يؤكد دعم تل أبيب لصفقة التبادل
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • صفقة خليفة طارق حامد تمنح الزمالك 3 مكاسب مدوية بعد التوقيع الرسمي
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • يورو 2024.. مفاجأة نمساوية مدوية وفرنسا تكتفي بتعادل محبط
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • كولر يحدد صفقة مدوية جديدة في الأهلي.. من هو؟
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة