العراق بصدد حظر تسع ألعاب إلكترونية تغذي العنف وتحرض على الإجرام.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق العاب الكترونية منع امني

إقرأ أيضاً:

اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20

شهدت خدمة الطاولة الافتراضية الشهيرة Roll20 خرقًا أمنيًا خطيرًا، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني أرسلتها الشركة إلى المستخدمين. حذر البريد الإلكتروني، المكتوب في 2 يوليو، المستخدمين من أن بياناتهم الشخصية ربما تكون قد تم الكشف عنها، بما في ذلك "الاسم الأول والأخير، وعنوان البريد الإلكتروني، وآخر عنوان IP معروف، وآخر أربعة أرقام" من بطاقات الائتمان. ومع ذلك، لم يكشف الاختراق عن كلمات المرور أو المعلومات المالية الكاملة، لذا فهذا أمر جيد.

واكتشفت الشركة "وصولاً غير مصرح به" إلى حساب إداري الأسبوع الماضي. وقد قام على الفور بحظر الحساب المتأثر، ولكن هذا الحساب تحديدًا كان لديه حق الوصول إلى المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه. لا تعرف شركة Roll20 ما إذا كان أي شخص قد استخدم هذا الاختراق بالفعل للحصول على البيانات، قائلة إنه "ليس لديها سبب للاعتقاد بأن معلوماتك الشخصية قد تم إساءة استخدامها" وأنها تقوم بإخطار المستخدمين "من باب الحذر الشديد".
تواصلت Engadget مع الشركة للحصول على مزيد من المعلومات بشأن الجدول الزمني والتأثير المحتمل. سنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نسمع المزيد. قال رايلي داتون، مؤسس Roll20، لـ Wargamer: "نأسف حقًا لوقوع هذا الحادث أمام أعيننا".

ومن الجدير بالذكر أن المستخدمين كانوا يطلبون من الشركة تنفيذ المصادقة الثنائية (2FA) لسنوات، ولكن دون جدوى. لقد تعرضت لخرق مماثل للبيانات في عام 2018 مما أثر على أربعة ملايين مستخدم. ربما حان الوقت لشركة Roll20 لتحسين إحصائيات الكاريزما الخاصة بها والتعامل مع مزود خدمة المصادقة الثنائية، من أجل مصلحة العالم.

مقالات مشابهة

  • تحديث جديد من غوغل يهدد استمرارية مواقع إلكترونية صغيرة
  • المركزي: فتح 6.5 مليون حساب و2.3 مليون محفظة إلكترونية منذ 2017 إلى 2023
  • أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024
  • مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد
  • وزير الثقافة: إنشاء منصات إلكترونية لتحويل الهواتف إلى منصات ثقافية متنقلة
  • ليبيا تشارك بـ6 رياضيين يمثلون 5 ألعاب رياضية في أولمبياد باريس 2024
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط
  • مرضى السرطان بغزة.. معاناة متواصلة بسبب الإجرام الصهيوني
  • 3 أطعمة منتشرة تغذي السرطان