الثورة نت:
2024-09-17@04:49:28 GMT

اجتماع بحجة يناقش أداء متطوعات صحة المجتمع

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

اجتماع بحجة يناقش أداء متطوعات صحة المجتمع

الثورة نت|

عقد اليوم اللقاء السنوي لمتطوعات صحة المجتمع بمركز محافظة حجة والمديريات.

واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب الصحة بالمحافظة بالتعاون مع البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا آلية تقييم أداء متطوعات الصحة خلال العام 2023م.

وأكد على أهمية مراجعة أنشطة العام الماضي وعمل تغذية راجعة للمتطوعات حول ملاحظات الإشراف، وتكليف 482 متطوعة في 21 مديرية للقيام بأعمال المراجعة بالتعاون مع مشرفي الصحة وبرنامج الملاريا بالوزارة.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب الصحة الدكتور أحمد الكحلاني أهمية هذه الخطوة لتقييم مستوى الأداء والوقوف أمام نقاط القوة والضعف ومعالجة جوانب القصور بما يكفل تطوير العمل في هذا الجانب خلال العام الجاري.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاز المهام المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.. لافتا إلى اهتمام قيادتي وزارة الصحة والمحافظة ببرامج مكافحة الملاريا.

حضر اللقاء مديرا الرعاية الأولية الدكتور طه المضواحي، والتغذية الدكتور محمد الفراص، ومنسق برنامج مكافحة الملاريا بالمحافظة الدكتور خالد جمل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة

إقرأ أيضاً:

"حلول للسياسات البديلة" يناقش فلسفة التعليم في مصر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

ينظم مشروع حلول للسياسات البديلة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لقاء مفتوحا بعنوان "فلسفة التعليم في مصر"، وذلك في السادسة والنصف من مساء الاثنين، 30 سبتمبر الجاريفي القاعة الشرقية، بمقر الجامعة الأمريكية بالتحرير.

أساتذة وطلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة يحصدون الجوائز في مؤتمر دولي للصحافة الجامعة الأمريكية بالقاهرة تصدر تقريرها الثالث للاستدامة

ويشارك في اللقاء الدكتور حسام بدراوي، رئيس الجمعية المصرية لنشر الثقافة والمعرفة ورئيس المجلس الاستشاري لمؤسسة "التعليم أولاً"، وهو أيضًا طبيب بارز درس إصلاح على مستوى الدراسات العليا في جامعة بوسطن. وبصفته عضوًا في البرلمان سابقا، ترأس الدكتور بدراوي لجنة التعليم في البرلمان المصري وقدم مفهوم ضمان الجودة في التعليم وأصدر تشريعات الجودة والاعتماد.

ويشاركه في الجلسة الدكتور كمال مغيث، الباحث والأكاديمي الحاصل على درجة الدكتوراه في الأصول التربوية،حيث عمل الدكتور مغيث أستاذاً للأصول التربوية في جامعة حلوان، ويعمل حاليًا خبيرًا في المركز القومي للبحوث التربوية، ويرأس مجلس أمناء مركز الحق في التعليم.

وتدير اللقاء سهى عبد العاطي، نائب مدير مشروع حلول للسياسات البديلة.

ويأتي ذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، وفي ضوء القرارات الأخيرة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم من أجل التطوير، حيث يناقش اللقاء فلسفة التعليم في مصر وما الغرض من مٌخرجات العملية التعليمية، وهل هدفها الرئيسي هو بناء الإنسان أم إعداده لسوق العمل؟.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • لملس يناقش مع محافظ أبين الإجراءات العملية اللازمة لإعادة تشغيل حقل الروه
  • حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
  • "حلول للسياسات البديلة" يناقش فلسفة التعليم في مصر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • اجتماع برئاسة مرغم يناقش التسهيلات الجمركية لمدخلات إنتاج الأسمنت
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود