أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والقليوبية وأيضا الجيزة تشهد الآن سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مضيفة أن سقوط الأمطار يستمر على مدار الـ48 ساعة المقبلة.

"حالة من عدم الاستقرار".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس أول 3 أيام من فبراير درجة الحرارة تحت الصفر.

. الأرصاد: الطقس شديد البرودة وهذا موعد الاستقرار (فيديو) تحذيرات الأرصاد

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن أغلب المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط وجنوب الوجه البحري، تشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد حتى يوم الجمعة.

وحذرت عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، من استمرار سقوط الأمطار على مدار اليومين المقبلين، موضحة أن المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط لا سيما «الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ» ستشهد سقوط أمطار متوسطة إلى شديدة، بينما تكون أمطارا خفيفة على بعض مناطق القاهرة.

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن محافظات الجمهورية تسجل أقل درجات حرارة بقيم منخفضة منذ بداية فضل الشتاء وبرودة شديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد سقوط أمطار هيئة الأرصاد هيئة الأرصاد الجوية عزة مصطفى الأرصاد الجوية القاهرة الكبرى درجة الحرارة سقوط الأمطار طقس شديد البرودة الإعلامية عزة مصطفى قناة صدى البلد تحذيرات الارصاد صدى البلد اليوم الارصاد الطقس عضو المرکز الإعلامی الأرصاد الجویة

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة ورياح شديدة على محافظة العرضيات

المناطق_مكة

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم, من هطول أمطار غزيرة على محافظة العرضيات، مصحوبة برياح شديدة السرعة، تؤدي إلى انعدام في مدى الرؤية الأفقية, وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.

وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة 30 سبتمبر 2024 - 8:31 صباحًا السلطات اليابانية تخفّض التحذير العاجل من هطول أمطار غزيرة إلى تحذير 22 سبتمبر 2024 - 11:50 صباحًا

مقالات مشابهة

  • منخفض جوي جديد.. 6 تحذيرات من الأرصاد للمصريين
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان
  • أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • أمطار غزيرة ورياح شديدة على محافظة العرضيات
  • أمطار ورياح شديدة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • "تحذيرات شديدة".. اليونان تستعد لرياح قوية وأمطار غزيرة
  • الأرصاد يتوقع سقوط أمطار غدا
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها