شهد سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جانبا من اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الاوروبية الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء على هامش نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة لكرة القدم.

وألقى سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة في مستهل الاجتماع أعرب فيها عن شكره وتقديره إلى السيد ناصر ين غانم الخليفي رئيس رابطة الأندية الاوروبية على دعوته الكريمة لحضور الاجتماع، مشيدا بخطط الرابطة الرامية إلى خدمة الأندية الاوروبية على مختلف الاصعدة.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الكروية بين منظومتي كرة القدم الآسيوية والاوروبية لتحقيق التطوير المستدام للعبة في القارتين.

وأوضح سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة المقامة حاليا في قطر تعكس التعاون الوثيق بين آسيا وأوروبا من خلال تواجد عشرات اللاعبين الآسيويين المنتمين لاندية اوروبية،فصلا عن وجود العديد من المدربين الاوروبيين على رأس الاجهزة الفنية للمنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة.

من جانبه رحب السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس رابطة الأندية الاوروبية بسلمان بن إبراهيم آل خليفة مشيدا بالادوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للارتقاء بمنظومة اللعبة في القارة الآسيوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن إبراهیم آل خلیفة الآسیوی لکرة القدم الأندیة الاوروبیة

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب ياسر المسحل، من الرحيل عن منصبه كرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وأكدت المصادر إلى أن الأستاذ ياسر المسحل باقي في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لخدمة الرياضة والرياضيين؛ لافتًا إلى إنجازاته في الآونة الأخيرة للكرة ‎السعودية.

ويذكر أن الإعلامي محمد الشهراني، فجر مفاجأة بشأن رحيل المسحل عن اتحاد الكرة.

وقال “الشهراني” عبر بودكاست (ركلة حرة)، أن ياسر المسحل يقترب من ترك منصبه في رئاسة اتحاد الكرة؛ وسيكون مسؤولًا عن ملف بطولة كأس آسيا 2027، الذي فازت المملكة بحق استضافته، للمرة الأولى في تاريخها، مضيفًا أن عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد، سيحل محل المسحل في رئاسة الاتحاد السعودي.

وتولى ياسر المسحل، رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتزكية، خلال عام 2019، وانتُخب عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، في الدورة بين عامي 2023 و2027.

مقالات مشابهة

  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي يتضمن دعم التعاون بين القطاع الخاص في مصر وأوروبا
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • رئيس الوزراء: نتطلع للاستفادة من الخبرات الأوروبية في التجارة والتصنيع
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا