ماجد محمد

تعاقد نادي سباهان أصفهان الإيراني مع الجناح أصغر أعرابي ، وذلك قبل مواجهة الهلال في البطولة الآسيوية .

ويأتي هذا التعاقد بسبب معاناة الفريق في مشواره الآسيوي ، حيث تعادل في الجولة الافتتاحية مع نادي القوة الجوية ، ثم الخسارة أمام الاتحاد ليصعد إلى دور الـ 16 من البطولة كواحد من أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في منطقة الغرب .

ويُذكر أن الزعيم سيلتقي نظيره الإيراني يوم 22 فبراير المقبل ، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جناح سباهان أصفهان

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد

نجح مسؤلو نادي بورفؤاد الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب في التعاقد رسمياً مع أربع صفقات من أجل تدعيم صفوفهم استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي بورفؤاد في الصعود لدورى المحترفين . 

تعاقد بورفؤاد مع أحمد عبد الرسول حارس مرمى المصري والداخلية السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي بورفؤاد مع الثنائي حسام عرفات لاعب اسوان ووادي دجلة والزمالك السابق لمدة موسمين ومحمد مرسي لاعب اسوان وانبي وطنطا السابق لمدة موسمين.

وأيضا تعاقد مسؤلي نادي بورفؤاد مع اسامة صبحي لاعب السكة الحديد وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين، في إطار خطة بورفؤاد نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية