بوابة الفجر:
2024-07-05@08:28:54 GMT

بعد الرحيل عن برشلونة.. تشافي يخطط لتحقيق حلمه

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

كشف تقرير صحفي إسباني عن خطة تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لبرشلونة، بعد رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

بعد الرحيل عن برشلونة.. تشافي يخطط لتحقيق حلمه

وفي الأيام الأخيرة، اتخذ المدرب الشاب قرارًا مصيريًا بالإعلان عن نيته مغادرة منصبه بنهاية الموسم، وجاء هذا القرار بعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها فريقه أمام فياريال (3-5) في الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، ينوي تشافي التوقف عن العمل لمدة عام على الأقل بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة، متبعًا خطى مدربه السابق بيب جوارديولا.

يهدف تشافي إلى قضاء وقت ممتع مع عائلته خلال الأشهر المقبلة، خاصة بعد سنوات العمل في قطر ومن ثم في برشلونة كمدير فني.

على المدى البعيد، يتطلع تشافي إلى تحقيق حلمه بالعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فتح الباب أمام فرص العمل في الدوريين الإيطالي والألماني، خاصة بعد تلقيه عرضًا سابقًا من بوروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من ذلك، فإنه لا يستبعد تشافي فكرة العودة مجددًا إلى برشلونة في المستقبل، سواء كمدير فني أو في أي منصب آخر، وهو ما أكده في آخر مؤتمر صحفي له.

وأكدت الصحيفة أيضًا عدم نية المدرب الإسباني العودة إلى قطر من جديد، حيث يعتبر أن الفترة التي قضاها هناك كانت مرحلة قد تجاوزها في مسيرته التدريبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي برشلونة نادي برشلونة مستقبل تشافي رحيل تشافي

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يؤكد أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات لتحقيق المستهدفات

أجرى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، جولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتوجيه التحية للموظفين والعاملين بها، والتعرف على آليات سير العمل بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها.

رافق الوزير خلال تلك الجولة  كل من يمنى البحار نائب وزير السياحة والآثار، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأحمد عبيد مساعد الوزير لشئون الديوان والوكيل الدائم للوزارة، والمهندس أحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للوزارة، وعدد من مستشاري ومعاوني الوزير.

ومن جهته، حرص وزير السياحة والآثار، على التحدث مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف بصورة أعمق على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير ذلك.

أهمية دور العنصر البشري

وأكد خلال الجولة أهمية دور العنصر البشري، مشيرًا إلى حرصه على الاستفادة من كافة الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة والهيئات التابعة لها، ومثمنًا ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي، والتنسيق المتكامل وتضافر الجهود لاستمرار بذل مزيد من العمل لتحقيق مستهدفات الوزارة.

تطوير المتاحف والمواقع الأثرية

واستعرض الوزير الدور المنوط لأبرز الإدارات بالوزارة والهيئات التابعة لها، ومنها الهيئة المصرية للعامة للتنشيط السياحي، وأبرز الأنشطة الترويجية التي تقوم بها مثل الحملات الترويجية والرحلات التعريفية «Fam Trips»، والفعاليات والمعارض الدولية والمحلية، وكذلك استعراض أبرز ملفات العمل بالمجلس الأعلى للآثار، وما يتم للحفاظ على الآثار المصرية، وتطوير المتاحف والمواقع الأثرية والتسويق لهذه الإمكانيات السياحية والأثرية الهامة.

وحرص وزير السياحة أيضًا على الاستماع لأبرز ملامح محاور استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي، وما جرى لميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة، واستكمال التحديث والتطوير المستمر لكل من الموقع الإلكتروني الخدمي للوزارة، والموقع الترويجي الخاص بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ومن جانبهم، هنأ العاملون بالوزير على منصبه الجديد، متمنين له النجاح والتوفيق، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • وزير السياحة يؤكد أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات لتحقيق المستهدفات
  • مستشار وزيرة البيئة: مصر تحتل مرتبة متقدمة في تطور العمل المناخي بفضل خططها
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • راضي الجعايدي:”أتطلع لتحقيق أشياء عظيمة مع بارادو”
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)
  • رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • مدبولي: منفتحون على الاستثمارات المحلية والأجنبية لتعظيم النمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل