صحافة العرب:
2024-10-05@17:58:22 GMT

- تعليق مثير من توخيل حول إمكانية رحيل كيميتش

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- تعليق مثير من توخيل حول إمكانية رحيل كيميتش

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعليق مثير من توخيل حول إمكانية رحيل كيميتش، علق توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ على إمكانية رحيل لاعب الوسط جوشوا كيميتش هذا الصيف، بعد ارتباطه بالإنتقال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق مثير من توخيل حول إمكانية رحيل كيميتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق مثير من توخيل حول إمكانية رحيل كيميتش

- علق توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ على إمكانية رحيل لاعب الوسط جوشوا كيميتش هذا الصيف، بعد ارتباطه بالإنتقال لصفوف برشلونة.

وقال توخيل عقب  إحدى المباريات الودية، “نعم، هذه مفاجأة كبيرة، ولكن احتفظ بها لنفسك، أو هذا ما اقوله بشكل عام. دائمًا ما يكون كل شيء ممكنًا، لا يوجد أي معنى لـ إثارة الشائعات وإلقاء أسماء مختلفة كل يوم والتكهن بأنها قد تحصل”.

أضاف: “يتطلب الأمر ثلاثة أطراف دائمًا، اللاعب والنادي الذي يريد التعاقد معه والنادي الذي يريد التخلي عنه، وإذا كان لدينا عقد مع لاعب ولا نريد التخلي عنه، فلن يذهب أحد”.

 وواصل: ” أنا جزء من النادي واذا كنت اريد التخلي عن اللاعب، لن أبدأ في النفي، لأنه لا يوجد معنى في ذلك، لا يوجد أي شيء يمكن ذكره هنا، أعتقد أنها مجرد شائعات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

أوضح ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، موقف النادي بشأن مستقبل اللاعب المصري عمر مرموش، في ظل أدائه المميز خلال الفترة الحالية.

يقدم مرموش أداءً رائعًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2024/2025، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى في أول 5 مباريات من الدوري الألماني. كما أضاف هدفًا آخر في منافسات الدوري الأوروبي، مما أثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش

وفقًا لتقارير صحفية، فإن مرموش بات هدفًا لعدة أندية بارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد، ما يعزز احتمالية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

في مقابلة مع شبكة "جول" العالمية، صرح ماركوس كروش قائلًا: "مرموش قدم التزامًا كبيرًا معنا خلال الصيف الماضي. لقد تطور بشكل ملحوظ ولا يزال يمتلك الكثير من الإمكانات للتطور بشكل أكبر". وأضاف: "بالنسبة لنا، نرغب في الحفاظ على استقرار الفريق وعدم خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين. صحيح أن لا أحد في آينتراخت فرانكفورت يعتبر غير قابل للبيع، ولكننا نعمل على إبقاء الفريق متماسكًا".

كما أشار كروش إلى الأداء الاستثنائي لمرموش قائلًا: "أتحدث عنه بعد كل مباراة، وهذا أمر جيد. عمر يمنحنا الكثير من الخيارات في اللعب".

يذكر أن عمر مرموش يمتلك عقدًا مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى عام 2027، مما يمنح النادي مرونة في قراراته المستقبلية بشأن اللاعب.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: لا يوجد لدينا مصادر وموقفنا يصدر في بيانٍ رسمي
  • أول تعليق من مدرب يوفنتوس على إمكانية عودة بول بوجبا
  • معرض وثائقي لمناسبة 80 عاماً على رحيل المفكر عبد العزيز الثعالبي
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • ماذا يوجد في أعمق نقطة داخل سطح الأرض؟.. أشياء لن تتوقعها
  • السفيرة نائلة جبر: مصر لديها ما لايقل عن 12مليون لاجئ لا يوجد فيهم من يعيش بمخيمات
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • «القاهرة الإخبارية»: لا يوجد أي انتشار لجنود جيش الاحتلال على أراضي لبنان