شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ما حقيقة سقوط جبهة كرش بمحافظة لحج بيد الحوثيين؟، زعمت أنباء، عن تسليم قوات محسوبة على المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، عددا من المواقع العسكرية في جبهة كرش، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، للمليشيات .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما حقيقة سقوط جبهة كرش بمحافظة لحج بيد الحوثيين؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما حقيقة سقوط جبهة كرش بمحافظة لحج بيد الحوثيين؟

زعمت أنباء، عن تسليم قوات محسوبة على المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، عددا من المواقع العسكرية في جبهة كرش، بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، للمليشيات الحوثية.

وردًا على ذلك، نفى المتحدث العسكري للانتقالي، محمد النقيب، صحة تلك الأنباء، وقال إن قواته يرابطون في مواقعهم المعتادة، وعلى بعد عشرة كيلو من منطقة الشريجة.

وقال النقيب إن مليشيات الحوثي لن تجرؤ على التقدم خطوة واحدة، فالقوات لهم بالمرصاد. حسب تعبيره.

إلى ذلك، تحدثت مصادر للمشهد اليمني، أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مليشيات الحوثي، والقوات المرابطة في جبهة كرش شمالي محافظة لحج، مشيرة إلى تحقيق المليشيات، تقدم في 4 مواقع عسكرية.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهدد الحوثيين بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن على وسط إسرائيل

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تهديداً لجماعة الحوثيين المدعومة من إيران في اليمن، بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن نحو وسط إسرائيل.

وفي بداية الاجتماع الوزاري الأسبوعي، قال نتنياهو: “كان يجب على الحوثيين أن يدركوا الآن أننا سنرد بقسوة على أي محاولة للمساس بنا”، وفقاً لما نقلته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” اليوم الأحد.

وأضاف: “من يحتاج إلى تذكير يمكنه زيارة ميناء الحديدة”.

جدير بالذكر أن إسرائيل شنت هجوماً على ميناء الحديدة الرئيسي، الخاضع لسيطرة الحوثيين، في 20 يوليو الماضي، بعد هجوم بطائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه تل أبيب، أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة 4 آخرين.

وأعلنت جماعة الحوثي اليوم الأحد عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت موقعاً عسكرياً في إسرائيل بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي.

وقال المتحدث العسكري الرسمي باسم الحوثيين يحيي سريع، في بيان متلفز، نشره على حسابه بمنصة “إكس” اليوم ، إن قواتنا الصاروخية نفذت بعون الله عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في منطقة يافا بفلسطين المحتلة.

وأضاف أن العملية نفذت بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له، مشيرا إلى أن الصاروخ الفرط صوتي قطع مسافة تقدر بـ2040 كم في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مقتل شرطي يمني بنيران الحوثيين جنوب غربي البلاد
  • تعز.. مقتل جندي في صفوف القوات الحكومية بنيران الحوثيين
  • وزير الخارجية الإيراني يكشف معلومات خطيرة عن حقيقة إرسال طهران السلاح إلى اليمن
  • انزلق من الطابق التاسع.. حقيقة سقوط مصعد بمستشفى خاص ببنها وإصابة سيدة
  • ”ليسوا بقوتهم”... أسرار سقوط صنعاء بيد الحوثيين كما يرويها وزير الدولة امين العاصمة صنعاء!
  • الرئيس الإيراني ينفي تزويد الحوثيين في اليمن بصواريخ فرط صوتية
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”
  • تل أبيب: اندلاع حريق بمصنع إسمنت تزامنا مع سقوط صاروخ الحوثيين
  • نتنياهو يتوعد الحوثيين في اليمن بدفع ثمن باهظ بعد إطلاق صاروخ على إسرائيل
  • نتنياهو يهدد الحوثيين بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن على وسط إسرائيل