شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشؤون الشرعية النسائية تبحث خدمة ضيوف الرحمن مع معهد خادم الحرمين، اجتمعت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون الاستشارية الشرعية النسائية، فاطمة بنت زيد الرشود، مع وكيلة معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشؤون الشرعية النسائية تبحث خدمة ضيوف الرحمن مع معهد خادم الحرمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشؤون الشرعية النسائية تبحث خدمة ضيوف الرحمن مع...

اجتمعت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون الاستشارية الشرعية النسائية، فاطمة بنت زيد الرشود، مع وكيلة معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة لشطر الطالبات، ألفت بنت معراج مرزا؛ لبحث سبل التعاون.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة موضوعات ذات العلاقة المشتركة في تطوير الأعمال والخدمات الخاصة بالحرمين الشريفين وإثراء تجربة قاصديهما، وكيفية استثمار البحوث العلمية والدراسات في مناقشة المستجدات والقضايا وإيجاد الحلول المبتكرة والممكن تطبيقها على أرض الواقع باستخدام التقنيات المتطورة؛ لتسهل على ضيوف الرحمن وتسهل تأدية مناسكهم وتثري تجربتهم وتكفل راحتهم.

كلمة #رئيس_شؤون_الحرمين خلال مراسم تسليم #كسوة_الكعبة إلى السدنة#اليوم //t.co/dKhNa2DyQn

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 18, 2023 خدمة الحرمين الشريفين

أكدت "الرشود"، أن الاجتماع يأتي وفقًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وحرصه لكل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما والعناية بالقائمين على الخدمة، وتمكين الجهات ذات العلاقة من القيام بدورها المنوط بها في خدمة الضيف حاجًا أو معتمرًا أو زائرًا على اختلاف الأعمار والفئات واختلاف متطلباتهم وتطلعاتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ94

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة اليوم الوطني الـ94.

وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم
  • العربي يباغت الأخدود بثنائية ويبلغ دور 16 كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»
  • شاهد| العربي يُقصي الأخدود من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سلطان عمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الوحدة يواجه الفيصلي.. والقادسية يستضيف العروبة
  • الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين