تصدر النجم أحمد سعد تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان بعتذرلك، وذلك بعد اسبوع منطرحه لها عبر قناته الرسمية على التطبيق.

وحققت أغنية بعتذرلك لـ أحمد سعد نجاحًا كبيرًا فور طرحها، واقتربت الأغنية من تحقيق المليون مشاهدة، واحتلت المركز الخامس للمحتوى الرائج على اليوتيوب.


 

صناع أغنية بعتذرلك


 

و أغنية “بعتذرلك”  من كلمات الشاعر الغنائي محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.


 

كلمات أغنية بعتذرلك


وتقول كلمات الأغنية: بعتذرلك إني دايمًا كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسملك والسلام وإني جاهل في المعاملهوالمجاملة والإهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإن قلبي بيبكي جدًا لو يحسك هاتسيبيه وإن حضني ساعاتماكنش يسمح إنك تبقي فيه وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كامبحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح =للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خاليوإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني سبتك مره تبكي وإنتي مش قدالعياط وإني مره نسيت أشاركك في الزعل والإنبساط وإني كل وعودي دابت وإن شعرة حزني شابت وإني عندي جرح ثابت وإن أنا مليانخدوش وإن خوفي ده إبتلائي وإني بأذيكي بحيائي وإن حبي وإشتياقي الكلام مبيوصفوش وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومشحويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإنيعادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإنيبسمح للخناق إنه يتحكم كتير


 

حفل أحمد سعد في دبي


 

ويستعد النجم أحمد سعد لإحياء حفلًا غنائيًا، في دبي بدولة الإمارات، غدًا، الموافق يوم 1 فبراير، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة منأشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية بعتذرلك بعتذرلك أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أمريكا تهاجم الانتخابات الإيرانية وتصفها بغير النزيهة

أمريكا: لا نتوقع أن تقود الانتخابات النظام الإيراني إلى إبداء المزيد من الاحترام لحقوق الإنسان

أعلنت الولايات المتحدة أنها لا تتوقع "تغييرًا جوهريًا" من جانب إيران، أيا كان الفائز في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أنها لا تعتبر الدورة الأولى حرة ونزيهة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، فيدانت باتيل، للصحفيين: "لا نتوقع أن تؤدي هذه الانتخابات، ومهما كانت نتائجها، إلى تغيير جوهري في توجه إيران أو أن تقود النظام الإيراني إلى إبداء مزيد من الاحترام لحقوق الإنسان ومزيد من الكرامة لمواطنيه".

اقرأ أيضاً : بايدن غاضب.. ماذا قال رئيس أمريكا بعد منح ترمب حصانة جنائية

ويذكر أن الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الإيرانية كشفت تراجع التأييد لكل من المعسكرين، الإصلاحي والمحافظ، على الرغم من أن بعض الناخبين أبدوا ميلاً نحو التغيير عبر دعم المرشح الإصلاحي الوحيد، حسبما يرى محللون.

وبعد فوز مسعود بيزشكيان وسعيد جليلي في الجولة الأولى، تُحسم الانتخابات في الجولة الثانية في الخامس من يوليو.

اقرأ أيضاً : اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط

في غضون ذلك، واصل النائب الإصلاحي بيزشكيان حملته الانتخابية متسلحًا بتقدمه على منافسه المحافظ المتشدد جليلي بحوالي مليون صوت في الجولة الأولى من هذه الانتخابات التي تجري لاختيار خلف للرئيس إبراهيم رئيسي الذي قضى في تحطم مروحية في مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • ضبط 133 قطعة سلاح و 315 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs Romania.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Austria vs Türkiye.. مشاهدة منتخب النمسا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • ارتفاع صادرات المغرب من قطاع الطيران بنسبة 17,6 في المائة
  • أمريكا تهاجم الانتخابات الإيرانية وتصفها بغير النزيهة
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024