بوابة الوفد:
2024-07-06@17:12:46 GMT

استمرار حبس سمكري وشقيقه قتلوا سائق أتوبيس

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس سمكرى وشقيقه لاتهامهما بقتل سائق أوتوبيس في مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلاف مالي على إصلاح الأتوبيس بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

واعترف المتهمان بالواقعة خلال التحقيقات وأكدوا أنه في يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بيننا وبين الضحية "سائق الأتوبيس"، بسبب اختلافنا على ثمن تصليح الأتوبيس، على إثرها تطورت المشادة لمشاجرة بيننا، فاستليت سلاح أبيض "سكين" وطعنته طعنة نافذة في الصدر، فسقط قتيلا في الحال، مبررًا جريمته "مكنتش أقصد".

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين  طرف أول سائق أتوبيس "الضحية"، وطرف ثان شقيقين يعملان بورشة سمكري سيارات ملكهما، بسبب خلاف مالي ثمن إصلاح الأتوبيس.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.


كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع سائق أتوبيس خلال مشاجرة مع سمكري بدائرة قسم شرطة أوسيم.

انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم إلى محل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين مصرع سائق أتوبيس يدعى «عمرو.أ» مصاب بطعنة في الصدر أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة سائق أتوبیس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم

لقي طفل بالفيوم مصرعه إثر سقوطه من أعلى مرجيحة بقرية الحسينية بمركز إطسا ,وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من شرطة النجدة بتلقيها إخطار من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينيه بدائرة مركز شرطة إطسا. .

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وبالفحص تبين مصرع الطفل محمد. م.ج  10 سنوات ومقيم بقريه الحسينيه بدائرة مركز شرطة اطسا متأثرا بإصابته أثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهو. . 

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرته فور الانتهاء من الاجراءات وإستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية الحسينيه بالفيوم وتولت التحقيق.

كلب يعقر 5 اطفال

وفى وقت سابق أصيب 5 أطفال بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقرية منية الحيط بمركز اطسا في ، وتم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزى ، وتحرر محضر بالواقعة . واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من مستشفى اطسا المركزي بوصول 5 أطفال مصابين، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقريه منية الحيط، وتم نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي ، لاعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب .

وكانت قرية منيا الحيط التابعه لمركز اطسا بالفيوم قد شهدت حالة من الخوف والرعب لظهور كلب ضال مسعور قام بعقر 5 أطفال بالقريه، وفر هاربا ولم يتمكن الاهالي من الامساك بالكلب المسعور .

تم تحويل الاطفال ال 5 إلى مستشفى اطسا المركزي لأخذ المصل، وتم خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم الصحية، كما تم إخطار مديرية الطب البيطري وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • سرقوا 10 تليفونات.. حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها