بوابة الوفد:
2024-10-05@07:05:54 GMT

غدا.. حياة كريمة بالمنيا تكرم متطوعيها بحفل فني

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، بمحافظة المنيا، عن تنظيم حفلا فنيا، لتكريم جميع متطوعي المؤسسة بالمراكز والقرى بالمحافظة ، وذلك غدا الخميس ، في تمام الساعة  11 ظهرا، بمسرح ديوان عام محافظة المنيا.

 

ويأتي هذا الحفل الفني ، في إطار تقدير المؤسسة لجهود المتطوعين ، الذين ساهموا في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في المحافظة، والتي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً.

 

ومن المقرر أن يشهد الحفل ، تقديم عروض فنية متنوعة  ، منها الغناء والعزف والتمثيل، بالإضافة،  إلى تكريم المتطوعين بشهادات تقدير وهدايا تذكارية ، تحت رعاية وحضور اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا  ، ونائبه الدكتور محمد محمود ابو زيد ، وقيادات المؤسسة بالمحافظة ، والقيادات التنفيذية والسياسية والبرلمانية. 

 

وأكد  احمد العمدة أبو كريشة، المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالمنيا ، أن المؤسسة تحرص على تكريم المتطوعين لما قدموه من تضحيات جليلة ، في سبيل خدمة الوطن، مشيراً  العمدة ، إلى أن الحفل سيكون فرصة لشكرهم على جهودهم ، وتحفيزهم على مواصلة العطاء.

 

يذكر أن ، مؤسسة حياة كريمة   قد دشنت برنامجاً لتدريب المتطوعين في محافظة المنيا ، وذلك بهدف تأهيلهم على تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بكفاءة وفاعلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤسسة حياة كريمة غدا الخميس تكريم متطوعي أخبار محافظة المنيا حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية

تعمل مؤسسة حياة كريمة منذ انطلاقها على توفير الدعم لكل الأسر المصرية بمختلف الفئات، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، لذلك أطلقت حياة كريمة منذ عدة أيام مبادرة لتوفير اللحوم البلدي والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية، تقل كثيرا عن نظيرتها في الأسواق، وأعلنت عن تواجدها في مختلف المحافظات المصرية عدد من النقاط والأماكن، حتى يصل الدعم لكل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة بالشرقية

وحددت مبادرة حياة كريمة أماكن تواجدها في محافظة الشرقية خلال اليوم في عدد من الأماكن والنقاط حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وتتواجد شوادر المبادرة في عدد من الأماكن منها: - المحافظة - الزقازيق - منطقة عمر أفندي - الزقازيق

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتحظى بتغطية واسعة وستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مميزات مبادرة حياة كريمة

واضافت أن المبادرة تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، كما أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة في الشرقية.. تخفيضات كبرى على اللحوم والدواجن