الأسبوع:
2024-10-02@03:00:17 GMT

سيف فاروق جعفر يتواجد في مقر الزمالك «خاص»

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

سيف فاروق جعفر يتواجد في مقر الزمالك «خاص»

تواجد سيف فاروق جعفر، في مقر نادي الزمالك، منذ قليل، من أجل عقد جلسة مع مجلس إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وكان نادي الزمالك توصل لاتفاق مع نادي بيراميدز، على عودة لاعبه السابق، سيف فاروق جعفر، بعد أن رحل عن صفوف الأبيض في الموسم الماضي.

وأنهى الجهاز الإداري لنادي الزمالك تفاصيل إجراءات قيد عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي وسط الفريق الجديد المنضم حديثا من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن الجهاز الإداري بالزمالك قام بقيد عبد الله السعيد وسيف ضمن قائمته المحلية اليوم، كما قام النادي بقيد ناصر ماهر المنضم من فيوتشر، ومحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، ومحمد عاطف جناح فريق طنطا، ومهاب ياسر جناح فريق الداخلية وأحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، وزياد كمال لاعب إنبي والمدافع الفلسطيني ياسر حمد.

كما تواجد الأوغندي ترافيس موتيابا، في مقر نادي الزمالك، تمهيدا لحسم تعاقده مع الفارس الأبيض، ضمن صفقات عديدة أبرزها النادي، في يناير الجاري.

وأنهى مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة الأوغندي ترافيس موتيابا، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف بعد وصوله إلى مصر في ساعة متأخرة من مساء أمس.

الأوغندي موتيابا يصل مقر نادي الزمالك

وتواجد موتيابا في مقر نادي الزمالك، من أجل عقد جلسة مع مسؤولي الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب.

وكلفت صفقة الأوغندي، ترافيس موتيابا، خزينة نادي الزمالك، مبلغ 220 ألف دولار فقط، حيث تم الاستقرار على قيد اللاعب في قائمة الفريق تحت السن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك اخبار الزمالك صفقات الاهلي صفقات الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم سيف فاروق جعفر اخبار صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2023 رفع القيد في الزمالك صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك في يناير صفقات الزمالك الشتوية مقر نادی الزمالک فی مقر

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة 4400 في حزب الله

قال الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنه اغتال محمد جعفر قصير قائد "الوحدة 4400" في حزب الله المسؤولة عن نقل أسلحة من إيران ووكلائها إلى حزب الله.

وقال منشور للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بالعربية أفيخاي أدرعي، على إكس: "قضى الجيشاليوم في غارة جوية في بيروت على المدعو محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من إيران ووكلائها إلى حزب الله في لبنان. وكان المدعو قصير من أبرز قادة حزب الله ومن الجهات النشطة في محور الإرهاب إيران، وحزب الله، وسوريا وكان مقرباً من النظام الإيراني".

#عاجل ???? جيش الدفاع يقضي على الارهابي محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 في حزب الله المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من ايران ووكلائها إلى حزب الله

????قضى جيش الدفاع اليوم في غارة جوية في بيروت على المدعو محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 المسؤولة عن نقل وسائل قتالية من ايران ووكلائها… pic.twitter.com/djAWuOZBq1

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 1, 2024

وحسب المتحدث، قاد المدعو قصير ووجه مئات العمليات لنقل أسلحة استراتيجية إلى حزب الله في لبنان حيث أشرف على تطوير مشروع الصواريخ الدقيقة للحزب الله. 

وذكر الجيش الإسرائيلي أن قصير شغل منصب قائد الوحدة 4400 أكثر من 15 عاماً حيث كان في الأعوام الأخيرة مسؤولًا عن تمويل حزب الله وقاد مبادرات اقتصادية لتمويل لأنشطة إرهابية للتنظيم مثل مشاريع اقتصادية في لبنان، وسوريا، وشبكات اقتصادية ورجال أعمال حول العالم.

وأضاف المتحدث أن قصير، "كان مسؤولًا عن نقل أموال من إيران وسوريا إلى حزب الله في لبنان بمئات ملايين الدولارات سنوياً".

 

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة 4400 في حزب الله
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح