أعلنت الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني في بيان اليوم أن قوات الأمن قضت على 9 إرهابيين بينهم 3 انتحاريين، وأصيب 3 آخرون.
كما قُتل أربعة من رجال الأمن ومدنيان اثنان، وذلك عندما تصدت قوات الأمن لهجمات إرهابية في منطقتي "ماخ" و"كولبور" في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.
أخبار متعلقة أفغانستان وباكستان.

. تعهدات بدعم السلام والازدهار لتحقيق الاستقرارالمستشار الألماني يطالب أوروبا بتعزيز الدعم العسكري لأوكرانيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمن الباكستاني - مشاع إبداعيتصد لهجوم إرهابيأوضح البيان أن عدداً من الإرهابيين والانتحاريين هاجموا مصالح أمنية في المنطقتين المذكورتين، وردت عليهم وكالات إنفاذ القانون بشكل فعال، مضيفاً أن الاستجابة الفعالة لوكالات إنفاذ القانون دليل على تصميمها القوي إزاء مكافحة الإرهاب.
وأوضح وزير الإعلام في حكومة إقليم بلوشستان جان أتشاكزاي أن الإرهابيين الذين قتلوا خلال المواجهات مع قوات الأمن ينتمون إلى منظمة "جيش تحرير بلوشستان" الإرهابية المحظورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس إسلام آباد الأمن الباكستاني باكستان الإرهاب الإرهاب في باكستان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول, 500 حقيبة إيوائية في منطقة قلعة سيف الله بإقليم بلوشستان، ومنطقة سانقهر بإقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.500 فرد من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع تأمين وتوزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض

مقالات مشابهة

  • كمائن وتدمير دبابات.. (حزب الله) يعلن سلسلة عمليات نوعية ضد قوات إسرائيلية
  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • قوات صنعاء تستهدف بثلاث عمليات عسكرية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي (فيديو)
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • اللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنه
  • قوات إسرائيلية خاصة تنفذ عمليات داخل لبنان تمهيدا لتوغل بري محتمل
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • الأمن يقضي ليلة عصيبة بالفنيدق بعد دعوات (30 شتنبر)
  • جرافات العدو الصهيوني تنفذ عمليات هدم في مخيم شعفاط