تشارك الفنانة دينا فؤاد في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «حق عرب»، مع الفنان أحمد العوضي، حيث تجسِّد البطولة النسائية أمامه، وتجسد أمامه شخصية فتاة شعبية تُدعى «حنان»، وتعمل داخل حارة على «نَصبة شاي».

تفاصيل تكرار تعاون دينا فؤاد وأحمد العوضي

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول العديد من الصراعات داخل الحي الشعبي، ويجسد خلالها الفنان أحمد العوضي شخصية تاجر خشب، مع الفنان رياض الخولي، ويدخل في منافسة تصل لحد الصراع مع عائلة منافسة.

ويُعد المسلسل التعاون الرابع على التوالي للفنانة دينا فؤاد أمام الفنان أحمد العوضي، حيث شاركت معه في الجزء الثالث من مسلسل الدالي عام 2011، إلى جانب تعاونهما في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير»، عام 2021، بالإضافة لمشاركتها معه في الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» إذ جسَّدت شخصية نسرين زوجة هشام العشماوي، عام 2020.

أبطال مسلسل حق عرب

ويضم مسلسل «حق عرب» للموسم الرمضاني عددا كبيرا من الفنانين بقيادة المخرج اسماعيل فاروق، حيث يقدم الفنان أحمد العوضي البطولة المطلقة الأولى له بالدراما، ويشاركه في العمل كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، كارولين عزمي، وفاء عامر، وآخرون من تأليف محمود حمدان، ومن إنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا فؤاد أحمد العوضي مسلسلات رمضان الشركة المتحدة الفنان أحمد العوضی دینا فؤاد حق عرب

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن حملها للمرة الثانية بنشر صور عفوية تجمعها بزوجها وابنتها الأولى عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

هاجر أحمد تعلن عن حملها

وعلقت هاجر أحمد، على الصور قائلة: «بقلوب سعيدة، عائلتنا تكبر».

نجاح هاجر أحمد في دراما رمضان الماضي

هاجر أحمد حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل «المعلم»، الذي تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية حول تاجر سمك يُدعى حامد، يعيش حياة بسيطة مع أسرته إلى أن يُسجن والده في قضية مخدرات، فيجد نفسه وسط صراعات مع تجار السوق الكبار.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل